الرئيسية / فنون / سلاف فواخرجي بإطلالة بسيطة تحاول الوصول إلى حدـــ.ود الدهــ.شة

سلاف فواخرجي بإطلالة بسيطة تحاول الوصول إلى حدـــ.ود الدهــ.شة

 

 

 

نشـــ.رت الفنانة الســـ.ورية سلاف فواخرجي صـ.ـورة جديدة لها على حســـ.ابها الرســـ.مي على موقـــ.ع انســـ.تغرام، مرفــــ.قة بتعـــ.ليقٍ يتحــــ.دث عن الهـــ.دوء مقــــ.ابل صــ.راع الأفــــ.كار الداخــ.ـلية.

 

فواخرجي أطـــ.لت بإطــــ.لالة بسيطة ناعمة، حصدت إعجاب آلاف المتابعين، وكتبت: “نلــ.جأ إلى الهــ.دوء بعيدًا عن الصــ.ـخب واللغـــ.ط والزحـــ.ام .. ولكن، في الهــــ.دوء نعيـــ.ش صخـــ.با أكبر بيننا وبين أفـــ.كارنا”.

 

وتابعـــ.ت: “نحاور أنفسنا حتى نرهقـــ.ها، فتعـــ.لو كل أصـــ.واتـنا معًا، وتتصـ.ــارع كل وجوهـــ.نا معًا، لنعرف ذواتــ.نا أكثر حتى نصل لحدود الدهـــ.شة”.

 

سلاف برفقة زوجها

منذ يومين أطلت الفنانة الســـ.ورية سلاف فواخرجي مع زوجها الفنان وائل رمضان، في منـــ.طقةبــ.اب شـــ.رقي في العاصــ.مة الســ.ورية دمـ.ـشق، واصـــ.فةً الحيـــ.ـاة في الشـــ.ام بالعيـــ.ش في قاروــ.رة عـــ.طر.

 

تأتي إطلالة الثنائي بعد انتهاء عرض مسلــ.سل شـــ.ارع شيـــ.كاغو الذي أثــ.ار حــ.الـــة من الجــــ.دل،  بســ.بب احتـــ.وائه على بعض المشــ.اهد الجــ.ريئة الغـ.ـريبة على الدراما الســـ.ورية، بالإضـــ.افة لوجـــ.ود شتـ.ـائم صــ.ريحة

 

 

 

وتمـــ.كن المسلــ.سل الذي عرض على قناة OSN المشـ.ــفرة من تحــ.قيق نســ.ب مشـــ.اهدة عــ.الية، ما جعل فواخرجي تعــ.يش حـــ.الة من السعادة برغم كل الانتقـــ.ادات التي وُجهــ.ت إليها بســـ.بب مشـ.ــاهدها الجــ.ريئة مع الفنان مهيار خضور.

 

 

 

سـلاف فواخرجي؛ فنـــ.انة ســـ.ورية شهـــ.يرة من مواليد مديـــ.نة اللاذقـــ.ية، والدها النـــ.اقد محمد فواخرجي ووالدتها الأديــ.بة ابتــ.سام أديب، وزوجها الفنان وائل رمضان.

 

تخرجت فواخرجي من كليـــ.ـة الآدــ.اب قســ.ـم الآثـــ.ار في جامــ.ـعة دمـــ.شق عام 1998، كما أنها درست الفنون التشـــ.كيلية والنحـــ.ت الضوئــ.ـي بمعـــ.هد أدهم إسماعيل. وفي عام 2017 عـــ.ادت للجــ.ـامعة مرة أخرى لتعلم اللغة “الآرامـــ.ية/ السريـــ.انية” بالمعهد الع.ـــالي للغــــ.اـت بجــــ.امعة دمـــ.شق.

 

 

 

بدــ.أت مســـ.يرتها الفــ.نية عنــ.دما كانــ.ت تدرس في السنة الثالثة من كلـــ.ية الآداب حيث رشـــ.حها المخـــ.رج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيـــ.لم “الترحـــ.ال” وقد حقــــ.قت نجــ.ـاحًا كبـــ.يرًا من خلال هذا الدور.

 

نجاحـــ.ها مع بطرس جعل المـــ.خرج عبد اللطـــ.يف عبد الحمـــ.يد يعـــ.رض عليـــ.ها أن تقـــ.دم دـــ.ورًا رومانـــ.سيًا في فيلـــ.ـمه “نســـ.يم الـــ.روح”. بعدها، توالــــ.ت أعمــ.ـالها الفنــ.ـية في الدراما التلفـــ.زيونية والســ.ينما وأصـــ.بح اســ.ما لامــ.ـعًا في عـــ.الم الفـــ.ن والتمـــ.ثيل.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *