الرئيسية / رياضة / ماذا يحدث في نادي الوثبة؟

ماذا يحدث في نادي الوثبة؟

غموض يسيطر على واقع كرة القدم في نادي الوثبة وصيف الدوري في الموسم المنصرم وبطل كأس الجمهورية في الموسم الذي قبله، وكان من المفترض أن يقام مؤتمر صحفي لرئيس النادي اليوم الثلاثاء للإعلان عن خطة الموسم الجديد وتعاقدات الفريق، لكن أعلن عن تأجيله إلى يوم السبت القادم، ما رفع هذا التأجيل أكثر من إشارة استفهام؟ فهل وراء الأكمة ما وراءها، كما يقول محبو الوثبة؟

 

المشكلة الأولى تمثلت باستقالة المدرب هيثم جطل وكانت ذات دلالة سلبية وخصوصاً أن المدرب البديل حتى الآن لم يُعلن رغم مرور شهر على استقالة الجطل، ويتردد في الأجواء أن المدرب القادم سيكون أنس مخلوف دون الإعلان عن ذلك رسمياً.

وإذا اطلعنا على الأسماء المغادرة رسمياً، نجد أن فريق الموسم الماضي رحل بأكمله، فغادر علي غصن إلى الكرامة وماهر دعبول إلى تشرين وحسين رحال إلى الجيش وعبد الإله حفيان إلى جبلة وأحمد غلاب إلى الساحل، ولم تتحدد وجهة النادي الذي غادر إليه وليم غنام وخطاب مشلب وجابر خطاب، وقيل إن وائل الرفاعي في طريقه إلى حطين.

أما بصدد تعاقدات النادي مع لاعبين جدد، فلم يكشف عن اسم أي لاعب حتى الآن.

أبناء نادي الوثبة يتمنون أن يحمل إليهم المؤتمر الصحفي القادم يوم السبت أخباراً سارة، وإلا فإن الوثبة سيعاني كثيراً في الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *