الرئيسية / فنون / ربى السعدي تنشر صورتين من كواليس ما بين حب وحب تجمعها بخالد القيش وصفاء رقماني

ربى السعدي تنشر صورتين من كواليس ما بين حب وحب تجمعها بخالد القيش وصفاء رقماني

ربى السعدي تنشر صـــ.ـورتين من كواليـــ.ـس ما بين حب وحب تجمــ.ـعها بخالد القيش وصفاء رقماني

 

 

نشرت الفناـ.ـنة ربى السعدي صـــ.ـورتين من كواليـــ.ـس تصوير مسلسل ما بين حب وحب الذي يُعـــ.ـرض حاليًا على فضــ.ـائية بي إن دراما، تجمــ.ـعها بالفــ.ـنان خالد القيش والفنانة صفاء رقماني.

.

تشــ.ـارك السعدي في المسلسل بعد غيــ.ـاب عامــ.ــين عن الوســـ.ـط الفني، فقد كانت آخر أعمـــ.ـالها مسلسل “وحدن”، ويشـــ.ـاركها البطــ.ـولة الفـــ.ـنانين: عباس النوري، خالد القيش، صفاء رقماني، نادين تحسين بيك، ناهد الحلبي، محمد حداقي، روعة السعدي.

 

 

 

مسلسل ما بين حب وحب من تأليف وإخراج الفنان “كفـــ.,ـاح الخوص”، وهو عبارة عن مجـــ.ـموعة من القصص المنفــ.ـصلة، كل حلقتين بقــ.ـصة جديدة، تدور حول الصراعـــ.ـات التي تقع داخل عالـــ.ـم الحب والرومانسية، والمنعـــ.ـطفات التي تمر بها كل قصة حب.

 

الفنانة الشابة ربى السـعدي وإن غابت عن المـــ.ـشاركة في الأعمال الفنية، إلا أنها حاــ.ـضرة على مواقـــ.ـع التواصـــ.ـل الاجتــــ.ـماعي، خصــ.ـوصًا تطـــ.ـبيق تيك توك.

 

وتحرصـ السعدي على نــ.ـشر صــ.ـور ومقاطــ.ـع فيـــ.ـديو من مسلسل ما بين حب وحب، حيث شاركـــ.ـت في قصة “حب عابر”، التي عُرضــ.ـت في الحلقة الخامسة والسادسة، وشاركتـــ.ـها بطولتــــ.ـها الفنانة صفاء رقماني.

 

 

 

يذكر أن الفنانة ربى السعدى واحدة من 5 فتيات، أنجبــ.ـهن الكاتب هاني السعدي عــ.ــملنا بالتمــــ.ـثيل في مسلسل “أبو البنات”.

 

 

ربـى السعدي، هي الفنانة الشابة ربى هاني السعدي، ابنة الكاتب الشـــ.ـهير هاني السعدي وشقيـــــ.ـقة الفنانة روعة السعدي، هي ممثلة ســـ.ـورية من أصل فلســ.ــطيني، بدأت مشــــ.ـوارها الفني عام 2001 ولم تكن قد تجـــ.ـاوزت السادسة من عمرها.

 

بدأت التمثيل منذ العام 2001 وحتى عام 2010، ثم توقفـــ.ـت خمس سنواتٍ، وعادت للتمثيل عام 2015 وحتى العام 2018، ثم توقفـــ.ـت مرة أخرى.

 

 

 

ربـى السعدي مواليد 1995 في العاصـــ.ـمة الســـ.ـورية دمــــ.ـشق، شـــ.ـاركت في عددٍ من المسلـــ.ـسلات، نذكر منها: “سحر الشــ.ـرق”، “أبناء القـــ.ـهر”، “خـــ.ـط النهـــ.ـاية”، “أبو البنات”، “رسائل الحب والحــــ.ـرب”، “الخـــ.ـط الأحـــ.ـمر”، “وحـــ.ـدن”.

 

جـــ.ـدير بالذكر أن الفنانة ربـى السعدي مخطــ.ـوبة لشابٍ من خـــ.ـارج الوســــ.ـط الفـــ.ـني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *