الرئيسية / فنون / المتحــــ.ـولة “جويـــ.ـل بدر” تدخل القفــــ.ـص الذهـ..ـــبي والجــــ.ـمهور يشـــ.ـيد بوســـ.ـامة عريســـ.ـها!

المتحــــ.ـولة “جويـــ.ـل بدر” تدخل القفــــ.ـص الذهـ..ـــبي والجــــ.ـمهور يشـــ.ـيد بوســـ.ـامة عريســـ.ـها!

أصبــــ.حت الفنــــ.ـانة اللبــــ.ـنانية والمتــــ.ـحولة “جويـــ.ـل بدر” حديــــ.ـث مواقـــ.ـع التواصــــ.ـل الإجتـــ.ـماعي بعد خبـــ.ـر دخــــ.ـولها القـــ.ــفص الذهـــ.ـبي.

 

وإختــــ.ـار “حســـ.ـين نجدي” خطــــ.ـيب المتــــ.ـحولة جويــــ.ـل بدر أن تكون طريقة خطـــ.ـوبته بطـــــ.ـريقة رومنسية حيث جلس على ركبــ.ـتيه وقدم لها خاتم الخـــ.ـطوبة مع باقـــ.ـة ورد.

 

 

 

ووفق ما رصـــ.ـدت دراما تريـ.ـــند المقطـــ.ـع الذي نشـــ.ـرته جويــــ.ـل عبر حســـ.ـابها الشخــــ.ـصي على إنستــــ.ـغرام مرفــ.ـقته بأغــ.ــنية حسين الجسمي الجديدة “بالبنـــ.ـط العريـــ.ـض”.

 

تفـــ.ـاعل متابـــ.ـعون جويـــ.ـل بدر بشـــ.ـكل كبير معها متمــ.ــنين لها السعــ.ـادة والسرور بعد كل الأحـــ.ـزان التي مرت بها وصف بحــ.ـياتها قبل أن تتـــ.ـحول.

 

فيما آخرون تغـــ.ـزلوا بجمــ.ـال حسين نجدي، وتعلــــ.ـيقات سلـــ.ـبية لاذعــــ.ـة وإيجــــ.ـابية بين المتـــ.ـابعين بشأن علاقتــــ.ـهما ببعض.

 

 

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتبـــ.ـط بها جويــ.ـل بدر إذ سبقت وقامت بالتــ.ـجربة مع خطيبـــ.ـها السابق الذي قالت إنه دمـــ.ـرها نفـــ.ـسياً وجعلــــ.ـها تفكر بالإنتحــــ.ار.

 

كما أنها ترفـــ.ـض لقب المتـــ.ـحولة جنـــ.سياً وتطـــ.ـلق على نفســـ.ـها المتصـــ.ـححة بعد أن أجرت عدة عمليـــ.ـات جعلت نفسها أنثـــ.ـى بعد أن كانت “عبد الوهاب”.

 

 

 

 

الجـــ.ـدير بالـــ.ـذكر أن جويـــ.ـل ستـــ.ـخوض تجـــ.ـربة التمــ.ـثيل في السباق الرمضـــ.ـاني المقبل في مســــ.ـلسل “عرس الحـــ.ـارة” بجـــ.ـانب عدد من نــ.ـجوم ســـ.ـوريا ولـــ.ـبنان.

 

وذلك وفق الصـــ.ـورة التي جمـــ.ـعتها بكاتب العمل مروان قاووق والفـــ.ـنان الســــ.ـوري علــ.ـي كريــ.ـم منذ أشـــ.ـهر قليلــ.ـة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *