الرئيسية / فنون / ديانــــ.ـا كرزون تدخـ.ــل القفـــ.ـص الذهبــــ.ي مع معاذ العمري وتقـــ.ـدم إعتـــ.ـذاراً لمحــــ.ـبيها!

ديانــــ.ـا كرزون تدخـ.ــل القفـــ.ـص الذهبــــ.ي مع معاذ العمري وتقـــ.ـدم إعتـــ.ـذاراً لمحــــ.ـبيها!

 

فاجئـــ.ـت الفنـــ.ـانة الأردنـــ.ـية ديـــ.ـانا كرزون جمـــ.ـيع محـــ.ـبيها ومتابعـــ.ـيها بخـــ.ـبر دخـــ.ـولها القـــ.ـفص الزوجــ.ـي اليوم الإثنــ.ـين 14 من الشـــ.ـهر الجـــ.ـاري.

 

وعبر حســـ.ـابها الشـــ.ـخصي وفق ما رصــ.ـدت دراما قدمــــ.ـت كروزن إعتـــ.ـذاراً لجمـ.ــــيع الاصــــ.ـدقاء والمحبـــــ.ـين لعــــ.ـدم تواجــــ.ـدهم معها في هذه الليلـــ.ـة الذهبـــ.ـية.

 

 

 

مشـــ.ـيرة أنه تم إقصــــ.ـار حفـــ.ـل الزفــــ.ـاف علـــ.ـى الأهــــ.ـل فقـــ.ـط بــــ.ـسبب الأوضــــ.ـاع الراهنــــ.ـة في البــــ.ـلاد بعد إنتشـــــ.ـار فيـــــ.ـروس كورونـــ.ــا.

 

قائــــ.ـلة “كثير كنا حابـــ.ـين تكــــ.ـونوا معــــ.ـنا كل الأهــــ.ـل والأصـــ.ـدقاء والأحـــــ.ـبة لكـــ.ـن الظـــ.ـرف الـــ.ـذي نمـــ.ـر فيه لم يسمــــ.ـح لنا والــــ.ـتزاما بالقاــــ.ـنون والتعلــــ.ـيمات بسبـــ.ـب الجائحـــ.ـة.. ربنا يبـــ.ـعد هذا الوبــــــ.ـاء عن البــ.ـلد وأهـــ.ـلها الطيــــ.ـبين”.

 

مضـــ.ـيفة أنها ســ.ـتدخل الـــ.ـيوم حيــــ.ـاة جديــــ.ـدة مع خطــ.ـــيبها الإعــــ.ـلامي معـــ.ـاذ العـــ.ـمري على أمـــ.ـل أن تكــــ.ـون حيــــ.ـاتها ملــــ.ـيئة بالسعـــ.ـادة وراحـــ.ـة البـــ.ـال.

 

 

 

وقـــ.ـدم لها المتاـــ.ـبعين عبـــ.ـارات التــــ.ـهنئة والتبــ.ـريكات بهذه المناسبــــ.ـة الســـ.ـعيدة، وتـــ.ـمنوا لها الســـ.ـعادة والفـــ.ـرح والســـ.ـرور.

 

كانـــ.ـت ديـــ.ـانا كرزون قد أعلـــ.ـنت خطــــ.ـوبتها من الإعــــ.ـلامي معـــ.ـاذ العمـ.ـــري منتصـــ.ـف شـــ.ـهر فبراير وســـ.ـط حضـــ.ـور عدد كبـــ.ـير من الفنــــ.ـانين والمســـــ.ـؤولين.

 

 

 

 

الجـــ.ـدير بالذكر أن كروزن قد أعـــ.ـربت عن حزنـــ.ـها بســـ.ـبب ما حـــ.ـصل في الزرقـــ.ـاء منـــ.ـذ أيـــ.ـام بعد مشــــ.ـاهدة إنفـــــ.ـجار عنـــ.ـيف وألــــ.ـهبة النــــ.ـيران فيها.

 

متـــ.ـمنية لبــــ.ـلادها الحفـــ.ـظ والســــ.ـلام ” تعزُّ عليـــّ بــــ.ـلادي، تعزُّ علـ.ـيّ أحزانُهــــ.ـا بســـ.ـم الله علــ.ـى الأردــــ.ـن حتى يطــــ.ـمئن فـــ.ـؤادها اللـــ.ـهّم إنا استـــ.ـودعنـــ.ـاك الاردــــ.ـن وجيشـــــ.ـه وشــــ.ـعبه فاحـــ.ـفظه بعينــــ.ـك التـــ.ـي لا تنـــ.ـام يا رب العــــ.ـالمين”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *