الرئيسية / فنون / بعد أن وصف أخلاقهم بالسيئة.. عمرو ياسين يرد على يزن السيد بحزم ويوجه له إهانة كبيرة!

بعد أن وصف أخلاقهم بالسيئة.. عمرو ياسين يرد على يزن السيد بحزم ويوجه له إهانة كبيرة!

مازالت تصـــ.ـريحات الفنـــ.ـان الســـ.ـوري “يزن السيد” تثــــ.ـير الجـــ.ـدل عبر مواقـــ.ـع التواصــــ.ـل الإجتــــ.ـماعي والتي كان للفنـــ.ـانين المصـــ.ـريين نصـ.ـــيب منها.

 

الفنـــ.ـان المصــــ.ـري عمرو محمود ياسين في اول رد له على وصف السيد أخــــ.ـلاق الفنـــ.ـانين المصــــ.ـريين بالســـ.ـيئة قال له “لقد وقعــــ.ـت بالفـــــ.ـخ”.

 

 

 

ووفق ما رصــــ.ـدت دراما تريند قال ياسين أن السيد حاول الإســــ.ـاءة للفنــــ.ـانين المصـــ.ـريين لكنه وقـــ.ـع في فــــ.ـخ التعــــ.ـميم.

 

وتابع أن السيد أعطـــ.ـى صـــ.ـورة حقيــــ.ـقية للمشــــ.ـاهدين عن نفسه، منطــــ.ـبقة عليه مقـــ.ـولة “من حفـــ.ـر حفـــ.ـرة لأخيـــ.ـه وقـــ.ـع فيها”.

 

مشـــــ.ـيراً بأنه يحمــــ.ـل شخــــ.ـصية عـ.دائية ولا يمتــــ.ـلك نفسه في زمـــ.ـام الأمــــ.ـور، لافتــــ.ـاً بأنه حـــ.ـكم على الجميع من خلال تجربة فريدة أجـــــ.ـزم فيها أنه أســــ.ـاء فهمـــ.ـها.

 

 

 

كما قال ياسين بأن الفنــــ.ـان المصـــــ.ـري خالد النبوي فنــــ.ـان محـــــ.ـترم وذات قيـــــ.تمة كبيرة، كان الأفضــــ.ـل أن لا تســــ.ـيء له.

 

ياسين أشــــ.ـاد بفنــــ.ـانين ســــ.ـورية وأخــــ.ـلاقهم العـــ.ـالية قائـــ.ـلاً “مع حبنا وإحــــ.ـترامنا لفنــــ.ـانين ســـ.ـورية وقد إلتقيت بالعديد منهم، وكانوا قمة في الذوق والأدب والروح الطيبة”.

 

 

 

 

كان السيد قد هـ.اجم الفنــــ.ـان خالد النبوي من أجل موقــــ.ـف حصل أمامه واصــــ.ـفه باللاخـــ.ـلاقي والمتـــ.ـكبر.

 

قائــــ.ـلاً أنه حصل خــــ.ـلاف بينه وبين النبوي بعد تدخـــ.ـل الأخــــ.ـير بمشــــ.ـاهده، ليخــــ.ـتم حديثـــ.ـه بأن فنــــ.ـانين ســـ.ـورية أخــــ.ـلاقهم أفضل بكثير من فنــــ.ــانين مصــــ.ـر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *