الرئيسية / فنون / “ما بيســ.ـوى قـــ.ـرش”.. باسم ياخور يوجه نصيحة للرجال فقط من متابعه ويحـــ.ـذفها بعد ساعات!

“ما بيســ.ـوى قـــ.ـرش”.. باسم ياخور يوجه نصيحة للرجال فقط من متابعه ويحـــ.ـذفها بعد ساعات!

سخـــ.ـر الفنـــ.ـان الســـ.ـوري “باسم ياخور” من نفسه لعــــ.ـدم إمتـــ.ـلاكه “الكـــ.ـرش” كباقي الرجال.

 

ووجه بطـــ.ـل مسلـــ.ـسل ضيـــ.ـعية ضـــ.ـايعة، نصـــ.ـيحة لمتــــ.ـابعيه للحفـــ.ـاظ على قيمــــ.ـت “الكــ.ــرش” بطـــ.ــريقة مضحـــ.ـكة.

 

 

 

ووفـــ.ـق ما نشـــ.ـر ياخور ورصـــ.ـدت الوسيــــ.ـلة صـــ.ـورة ظـــ.ـهر فيها وهو يضـــ.ـع يده على بطنـــ.ـه ساخــــ.ـراً من نفسه.

 

ويعود ذلك السبب لوجـــ.ـود لافتـــ.ـة وقــــ.ف بجانبـــ.ـها كتب عليها مقــــ.ـولة أن أكثر ما يجــــ.ـذب النســــ.ـاء للرجال هو إمتــــ.ـلاكه “للكــــ.ـرش”.

 

قائــــ.ـلاً “الرجال بلا كــــ.ـرش.. ما بيســـ.ـوى قرش” لتنهــــ.ـال عليه التعلـــ.ـيقات الطريفـــ.ـة والمضحــــ.ـكة من قبل جمــــ.ـهوره والمتـــ.ـابعين.

 

 

 

وكتب أحـــ.ـدهم متســــ.ـائلاً هل بـــ.ـدأت زوجتــــ.ـه الكــ.ـاتبة الســــ.ـورية رنا الحــــ.ـريري تطــــ.ـالبه بوجـــ.ـود كـــ.ـرش له.

 

ليجــــ.ـيب آخر بأنـــ.ـها إحـــ.ـدى نكــــ.ـت التي يطـــ.ـلقها ياخور لرسم البسمة على وجوه المـــ.ـحبين.

 

فيما آخرون قامـــ.ـوا بتصـــ.ـحيح المقــــ.ـولة بــــ.ـدلاً من أنه لا يســــ.ـوى قـــ.ـرش لأنــــ.ـها غير لائقـــــ.ـة بقـــ.ـولها “مثـــ.ـل البيـــ.ـت بلا عفــ.ــش”.

 

 

 

وطالـــ.ـب عدد من المتــــ.ـابعين الفنــــ.ـان باسم ياخور ان يعود لأعمـــ.ـال الكوميــــ.ـديا مثل ضـــ.ـيعة ضايــــ.ـعة وعيلــــ.ـة خمــ.ـس نجـــ.ـوم.

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن ياخور قد شارك في السباق الرمضـــ.ـاني الفائـــ.ـت عبر لوحـــ.ـات في مسلـــ.ـسل ببساطة2، إضـــ.ـافة لمشاركــــ.ـته في مسلــ.ــسل الحرمـــ.ـلك الجزء الثاني.

 

كما أعــــ.ـلن مؤخـــ.ـراً عن عودة مسلـــ.ـسل “العربـــ.ـجي” للواجـــ.ـهة مجـــ.ـدداً بعد أن تم تأجيـــ.ـله في الموسم الماضــــ.ـي على أن تشـــ.ـاركه البطـــ.ـولة النســـ.ـائية الفنـــ.ـانة الســـ.ـورية كاريـــ.ـس بشــــ.ـار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *