الرئيسية / فنون / زهير قنوع في بيروت لرسم البسمة مع “نسونجي بالحلال”

زهير قنوع في بيروت لرسم البسمة مع “نسونجي بالحلال”

يتواجد المخرج زهير قنوع حالياً في بيروت، لاستكمال كتابة نص مسلسل ” نسونجي بالحلال” الذي انطلق تصويره مؤخراً مع المخرج نبيل لبّس.

يتناول العمل حكاية “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، رغم الظروف التي فرضها كورونا على حياة الجميع، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها.

وفي حديث لـ شام تايمز أوضح قنوع أن العمل كوميديا موقف تدور أحداثه في “فيلا” بطل الحكاية ” زياد برجي”، وهو مكون من ثلاثين حلقة مدة كل منها نصف ساعة.

ونوّه قنوع أن العمل يطرح حكاية خاصة لرجل يحب الحب، والأحداث مقسومة في المكان ما بين بيروت وأبو ظبي، حيث ينتقل البطل بحكم عمله إلى الإمارات في النصف الثاني للمسلسل، مؤكداً أن العمل لبناني مع عدد من الضيوف السوريين.

وتمنى قنوع التوفيق لفريق المسلسل في التصوير وقدرتهم على رسم البسمة على وجوه المشاهدين المتعبين من ضغوطات الحياة سواء في سورية أو لبنان.

ورغم أنه لا يجد نفسه منجذباً للعمل في إطار الكوميديا حالياً، إلا أن صيغة العمل التي عرضت عليه كمسلسل لبناني خفيف، لا يتعارض مع مشاريعه، وكذلك متطلبات التنويع على الدوام، دفعت قنوع لخوض التجربة، ولكن تبقى أعمال التراجيديا على حد تعبيره هي الأقرب لقلبه.

“نسونجي بالحلال” انتاج شركتي غولدن لاين وآي سي ميديا، تأليف زهير قنوع عن فكرة لأسامة الحمد، وإخراج نبيل لبّس.

ويشارك في بطولته كل من: زياد برجي ، نادين الراسي، هبة نور، ميرفا القاضي، محمد خير الجراح، هشام حداد، انطوانيت عقيقي، مروة الأطرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *