الرئيسية / محلي / مقـتل شقيق على يد شقيقه في دمشق والسـبب غير معـقول !

مقـتل شقيق على يد شقيقه في دمشق والسـبب غير معـقول !

ذكرت وزارة الداخـ.ـلية أنه وردت معـ.ـلومات إلى قسـ.ـم شـ.ـرطة المزة الغربي في مدينة دمشق ،بدخول مصـ.ـاب إلى المـ.ـشفى يدعى (هايل. ف) نتيجة تعـ.ـرضه لطـ.ـعنتين في الرقبة والصدر.

ونشرت وزارة الداخـ.ـلية السورية عبر موقعها الرسمي، أن دو..رية من قسـ.ـم شـ.ـرطة المزة الغربي في مدينة دمشق توجهت إلى المشـ.ـفى على الفـ.ـور، وتبين أن المصـ.ـاب قد فارق الحياة بسبب النـ.ـزيف.

 

وبيّنت الوزارة أن من خلال سؤال المسـ.ـعف شقيق المغـ.ــدور المدعو (محمد. ف) عن سبب وفـ.ـاة شقيقه، أفاد بأن شقيقه قام بضـ.ـرب نفسه بواسطة زجـاج مكـ.ـسور وهو في حالة السـ.ـكر الشـ.ـديد

 

وبعد جمع المعـ.ـلومات والأد.لة بحادثة مقـ.ـتل المغـ.ـدور تم الاشتـ.ـباه بشقيق المغـ.ــدور كونه كان أيضاً في حالة سـ.ـكر أثناء الحـ.ـادثة، وبمواجـ.ـهته بالأد.لة اعتـ.ـرف بقيامه بقـ.ـتل شقيقه (هايل) بسبب خـ.ـلاف بينهما وهما الاثنين في حالة السـ.ـكر كونهما مدمـ.ـني كحـ.ـول، حيث قام بطعنه طعـ.ــنتين بأد.اة حـ.ـادة (سكـ.ـين مطبخ) وأوقف سيارة أجرة وقام بإسعافه إلى المشفى.

 

وبحسب ما ذكرت الوزارة فإن المدعو (محمد. ف) بعد إسعـ.ـافه لشقيقه خرج من المشـ.ـفى واشترى زجاجة مشـ.ـروب (كحـ.ـول) وتعاطاها.

من جهته، أفاد والد المغـ.ـدور بأنه سمع ولديه يصـرخان على بعضهما بسبب خلافهما على زجاجة خـ.ـمر، وفـ.ـض الخـ.ـلاف بينهما وعندما عاد لغرفته تشـ.ـاجر ولديه مرة أخرى وحصـلت الجـ.ــريمة، وأنه سبق وأن قام بتنـظيم أكثر من 30 ضبـ.ـطاً بحق ولديه في قسـ.ـم شـ.ـرطة المزة الغربي بسبب الخـ.ـلافات العائلية وبعضها وهما في حالة السـ.ـكر الشديد.

 

وأكدت الوزارة أنه تمت مصـ.ـادرة أداة الجـ.ـريمة (سكـين مطبخ)، وتم اتخـ.ـاذ الإجـ.ـراء اللازم بحـ.ـق المقـ.ـبوض عليه، وسيتم تقـديمه إلى القضـ.ـاء المختص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *