الرئيسية / محلي / اعتباراً من الغد.. تعرفة جديدة للنقل الداخلي في الباصات والميكروباصات.. 75 ليرة للخط القصير و100 ليرة للطويل

اعتباراً من الغد.. تعرفة جديدة للنقل الداخلي في الباصات والميكروباصات.. 75 ليرة للخط القصير و100 ليرة للطويل

أصدر رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق عادل العلبي قراراً بتعديل تعرفة الركوب لخطوط النقل الداخلي في دمشق العاملة على المازوت لتصبح تعرفة الركوب للخط القصير لغاية 10كم للباصات والميكروباصات من 40 ليرة إلى 75 ليرة للراكب، وتعرفة الركوب للخط الطويل فوق 10كم للباصات والميكروباصات من 50 ليرة إلى 100 ليرة سورية.

 

كما حدد القرار تعرفة خط مشروع دمر- مساكن الحرس- حي الورود لتصبح 75 ليرة سورية لخط جسر السيد الرئيس- جسر الوزان، و100 ليرة لخط جسر السيد الرئيس- مدخل مساكن الحرس، و100 ليرة سورية لخط جسر السيد الرئيس- نهاية الخط في حي الورود، و50 ليرة أجرة الركوب داخل حي مساكن الحرس وحي الورود.

 

وتعد التعرفة سارية المفعول حتى في حال ارتفاع قيمة الوقود لغاية 10 بالمئة فقط.

 

وفي تصريح خاص لـ«الوطن» بيّن عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق مازن دباي أن القرار يعد منصفاً للمواطنين ولأصحاب الباصات والميكروباصات، ويعد نافذاً اعتباراً من يوم الغد، مضيفاً: تم تكليف فرع المرور بدمشق لطباعة لصاقات التعرفة بالحجم واللون المناسبين وتوزيعها على المركبات مقابل مبلغ قدره 200 ليرة للصاقة الواحدة، حسب ما نص عليه القرار، وذلك بالتنسيق مع مديرية هندسة المرور والنقل.

 

فادي بك الشريف- الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *