الرئيسية / فنون / مقطع فيديو يجمع ما بين سامر اسماعيل وشادي الصفدي من كواليس مسلسل المنصة

مقطع فيديو يجمع ما بين سامر اسماعيل وشادي الصفدي من كواليس مسلسل المنصة

 

 

نشر الفنان السوري سامر اسماعيل مقطع فيدـــ,ـيو من كواليس مسلسل المنصة الذي يُـــ.ـعرض حاليًا على شبــــ.ـكة نتفليـــــ.ـكس، ويشـــ.ـارك في بطولتــــــ.ـه: مكسيم خليل، سلوم حداد، معتصم النهار، شادي الصفدي، خالد القيش ونخبة من نجـــ.ـوم الوطــــ.ـن العــــ.ـربي.

 

المقطـــ.ـع صُــــ.ـور بكاميـــــ.ـرا الفنان شادي الصفدي، الذي ظــــ.ـهر مع اسماعيل في حـــ.ـالة يرثــــ.ـى لها من شــــ.ـدة الإرهــــ.ـاق والتعــــ.ـب، بسبب عمليــــ.ـات التصــــ.ـوير المستمــــ.ـرة لإنــــ.ـجاز المسلسل.

 

 

 

مسلسل المنــــ.ـصة؛ وهو دراما عربـــ.ـية مشتـــ.ـركة من إنتـــ.ـاج الإمــــ.ـارات، تألـــ.ـيف الكاتب الســــ.ـوري هوزان عكو، وإخــــ.ـراج الألمـــــ.ـاني رودريــــ.ـغو كريشـــ.ـنار، وإشراف فني المخــــ.ـرج والمنـــ.ـتج منصـــ,ـور اليبهـــ.ـوني الظــــ.ـاهري.

 

المنصـ.ــة مسلـــ.ـسل عربـــ.ـي من إنتــــ.ـاج “فيـــ.ـلم جيـــ.ـت”، بالتعـــ.ـاون مع شــــ.ـركة “الكلمــــ.ـة” للإنتـــ.ـاج، التصــــ.ـوير تم في دولــــ.ــة الإمـــــ.ـارات العربــــ.ـية المتـــ.ـحدة، بمشــــ.ـاركة عدد كبير من نجــــ.ـوم الوطـــ.ـن العـــ.ـربي، بالإضـــ.ـافة إلى الممـــ.ـثل الأمريــــ.ـكي العالــــ.ـمي دان كيــــ.ـن، الذي جـــــ.ـسد شخــــ.ـصية ســــ.ـوبر مــــ.ـان في السلــــــ.ـسلة الشهـــــ.ـيرة.

 

الجزء الأول من المســــ.ـلسل مكـــــ.ـون من 12 حلقة، متــــ.ـاحة الآن على شبــــ.ـكة نتفلــــ.ـيكس، بينما ستــــ.ـعرض بشكــــ.ـل يومـــــ.ـي على فضـــــ.ـائية أبو ظبـــــ.ـي، ويجـــــ.ـري العمــــ.ـل على إنتــــ.ـاج أجزاء أخرى من السلـــ.ـسلة.

 

 

 

المسلـــ.ـسل درامي تشــــ.ـويقي، صــــ.ـورت مشــــ.ـاهده بالكـــ.ـامل في مديــــ.ـنة أبو ظبــــ.ـي، تـــ.ـدور أحــــ.داثه في مناطــــ.ـق متعـــــ.ـددة من الشــــ.ـرق الأوســــ.ـط، في إطــــ.ـار حـــــ.ـرب المعــــ.ـلومات، التي تؤثــــ.ـر على حيـــ.ـاة البشــــ.ـر اليوميــــ.ـة، بشــ.ــكل جــــ.ـريء ومختــــ.ـلف لم يتم تنــــ.ـاوله ســـــ.ـابقًا، بحسب الجـــــ.ـهة المنتـــــ.ـجة.

 

سامر إسماعيل؛ فنــــ.ـان ســــ.ـوري شهــــ.ـير، خريــــ.ـج المعــــ.ـهد العــــ.ـالي للفنــــ.ـون المســــ.ـرحية دفــــ.ـعة 2010، ومعــ.ـروف عربيًــــ.ـا بأنه المـــ.ـمثل الشــــ.ـاب الذي جســـ.ـد شخــــ.ـصية الصـــ.ـحابي الجلـــ.ـيل وخلـــ.ـيفة المسلــــ.ـمين الثاني الفــــ.ـاروق عمر بن الخطــــ.ـاب في مســــ.ـلسل “عمر” عام 2012.

 

بدأ الفـــ.ـنان سامر إسماعيل مسيــــ.ـرته الفنــــ.ية بأدــــ.ـوارٍ ثانــــ.ـوية عام 2002، وعندما عُرض عليه التمــــ.ـثيل في مسلسل “عمر”، كان مقــــ.ـررًا له أن يؤدي دور “وحشــــ.ـي الحبــــ.ـشي”، ثم وقـــ.ـع اختـــ.ـيار المخــــ.ـرج حاتم علي علــــ.ـيه ليـــ.ـؤدي شخـــ.ــصية “عمر بن الخطاب”.

 

بعد مشـــــ.ـاركته في مسلسل “عمر”، شــــ.ـارك إسمـــ.ـاعيل في عددٍ من المســـــ.ـلسلات القـــ.ـوية، مثل: “الولادة من الخاصــــ.ـرة”، “فوضـــ.ـى”، “سلاســــ.ـل ذهب”، “المنصـــ.ـة”، ورفــــ.ـض دورًا عــ.ـرض عليه في مسلـــ.ـسل شارع شيــــ.ـكاغو من أجــــ.ـل دور في مســــ.ـرحية “جمـــ.ـيل وبثينة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *