الرئيسية / فنون / جينــــ.ـي إســـ.ـبر تكشـــ.ـف موقــــ.ـفها من القبـــــ.ـلات والمشـــــ.اهد الحميمـــــ.ـية

جينــــ.ـي إســـ.ـبر تكشـــ.ـف موقــــ.ـفها من القبـــــ.ـلات والمشـــــ.اهد الحميمـــــ.ـية

اعتبـــ.ـرت الفنـــ.ـانة الســـ.ـورية، جينــــ.ـي إســ.ــبر، أن المشــــ.ـاركة بأدوار القبــــ.ـلات والمشــــ.ـاهد الحميمـــــ.ـية أمــــ.ـر ليـــــ.ـس سهــــ.ـلاً، وغير عادي، ويحتــــ.ـاج لجــــ.ـرأة قد لا تكــــ.ـون مقــــ.ــبولة في الأعمــــ.ـال الدراميــــ.ـة الحـــ.ـالية.

 

جاء ذلك في حديثــــ.ـها لموقــــ.ـع فوشيــــ.ـا، في سيـــ.ـاق مشـــ.ـاركتها في فعـــ.ـالية خيــــ.ـرية لدعــــ.ـم مشـــ.ـروع “إشــــ.ـارتي” التي نظـــ.ـمتها شــــ.ـركة غلوبــــ.ـال لانغـــ.ـويغ برعــــ.ـاية وزاــــ.رة السيــــ.ـاحة الســــ.ـورية في العاصـــ.ـمة دمــــ.ـشق.

 

 

 

وقالت جينـــ.ـي إسبــــ.ـر إن رسالــــ.ـة الفنــــ.ـان تتكـــــ.ون من خــــ.ـلال عمـــ.ـله بشكــــ.ـل عام وليست فقط في عملــــ.ـه الفنـــ.ـي، مؤكــــ.ـدة أن دعمــــ.ـها لـــ.ـذوي الاحتيـــــ.ـاجات الخاصــــ.ـة ارتـــ.ـدت فســــ.ـتاناً من تصميـــــ.ـمهم لدعـــ.ـم تجربتــــ.ـهم وإبداعــــ.ـهم.

 

جينـــ.ـي إسبــــ.ـر: على الفنــــ.ـان أن يفكــــ.ر قبل أي تصـــ.ـريح

وحول تصريحــــ.ـات الفنــــ.ـانين وتقييمـــ.ـهم لبعضـــ.ـهم، قالــــ.ـت جينــــ.ـي إسبــــ.ـر بشكــــ.ـل عام، إن الفنـــ.ـان يجب أن يفكر كثيراً قبل أن يصـــ.ـرح بأي شي.

 

فكل كلمة حسب جينـــ.ـي إسبـــ.ـر، محســـ.ـوبة على الفنـــ.ـان، خاصـــــ.ـة إذا كانت تتعــــ.ـلق بشـــ.ـخص ما حتى لا يظــــ.ـهر بشـــ.ـكل ضعــــ.ـيف ويضـ.طـ.ر للاعتــــ.ـذار.

 

 

 

وحول تجـــ.ـربة برنامج “رحلة المــــ.ـلايين” التي شــــ.ـاركت فيه، قالت جينــــ.ـي إسبــــ.ـر إنه من الصـ.عـ.ب إرضــــ.ـاء جميع الناس، ويعمل البعض على الهـ.جـ.وم عوضــــ.ـاً عن الدعـــ.ـم وتوجيـــ.ـه النصـــ.ـائح بحب حسب وصفهـــ.ـا.

 

وتعـ.تـ.زم الفنـــ.ـانة الســ.ـورية المشـــ.ـاركة في مسلسل “انـ.تـ.قـ.ام بـ.ارد” من إخراج سيـــ.ـف الديـــ.ـن سبيعي، تقدم فيه شخــــ.ـصية امرأة تعيش مع زوجها بحب.

 

لكن زوجها يبدأ فـــ.ـجأة بالمـ.عـ.اناة من فـ.وبيـ.ا الشـ.ك بأن هناك من يراقبـــ.ـه باستمرار وهو ما يـ.ؤثـ.ر على حياتهــــ.ـما.

 

وجينــ.ـي إسبــــ.ـر، ممثــــ.ـلة ســـ.ـورية الأصـــ.ـل من مواليد عام 1980 من محــــ.ـافظة اللاذقيــــ.ـة، تـ.رعـ.رعـ.ت في عائلة من أب سوري وأم أوكرانيــــ.ـة ودرست في جامعــــ.ـة تشـــ.رين وتخصـــ.ـصت في مجــــ.ـال التربيــــ.ـة الرياضــــ.ـية وقســــ.ـم التغــــ.ـذية.

 

وكانت النجــــ.ـمة الســــ.ـورية قد علــــ.ـقت على زيــــ.ـارة الرئيــــ.ـس الفرنســــ.ـي إيمــــ.ـانويل ماكــــ.ـرون للفنــــ.ـانة فيروز بالقول: إن فيروز أرزة لاتنــــ.ـحني وهي بفنـــ.ـها واســــ.ـمها الكبير خــــ.ـارج نـ.طـ.اق النـ.قـ.د، لأن تاريخــــ.ـها يشــــ.ـفع لها حســــ.ـب تعبــــ.ـيرها.

 

جينــــ.ـي إسبــــ.ـر أضـــ.ـافت أن الرئيــــ.ـس ماكــــ.ـرون لا يهــــ.ـمها أبداً، قائلـــ.ـة بأن لا أحد ينتبه له أصــــ.ـلاً بوجـــــ.ـود الفنــــ.ـانة فيروز وطلـ.تـ.ها البهيّـــ.ــة حسب وصفهــــ.ـا.

 

وأردفــــ.ـت الفنــــ.ـانة الســـ.ـورية: “فيروز بطـ.لّـ.تها البهيّــــ.ـة غـ.طـ.ت على كل شـــ.ـيء، وهي أهم منه بكثير (ماكــــ.ـرون)، على الأقل بالنــــ.ـسبة لنا كونهــــ.ـا من تاريخنــــ.ـا وصبـــــ.ـاحاتنا وسهـــــ.ـراتنا، وفق تعبيــــ.ـرها”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *