الرئيسية / فنون / ديمة الجندي تثيـــــ.ـر الجــــ.ـدل بأحـــ.ـدث إطلالـــ.ـة لها والجمـــ.ـهور يتســــ.ـاءل: لوين بدّك تصــ.ـلي!

ديمة الجندي تثيـــــ.ـر الجــــ.ـدل بأحـــ.ـدث إطلالـــ.ـة لها والجمـــ.ـهور يتســــ.ـاءل: لوين بدّك تصــ.ـلي!

صـ.دمت الفنـــ.ـانة الســـ.ـورية “ديمة الجندي” متابعيهــــ.ـا بعد تـــ.ـداول صــــ.ـورة لها أثـــــ.ـارت بها غضبـــ.ـهم وإستهجـــــ.ـانهم.

 

ديمة الجندي عبر حســـ.ـابها الشخـــ.ـصي على إنستـــ.ـغرام الذي رصــــ.ـدته دراما تريــــ.ـند شــــ.ـاركت متابعيهــ.ـا بصــــ.ـورة كاجـــــ.ـوال وصـ.ـــفت بالجــــ.ـريئة.

 

 

 

حيث إرتـــ.ـدت فيها بنـــ.ـطال جينز مع جـــ.ـاكيت ذات اللون الأســـ.ـود وكنزة كشــــ.ـفت حمــــ.ـالة الصــــ.ـدر التي ترتديــــ.ـها، فيما تركــــ.ـت شعـــ.ـرها منســـ.ـدل على الأكتــــ.ـاف.

 

منصـــ.ـات التواصـــ.ـل الإجتمــــ.ـاعي شــــ.ـاركت الصـــ.ـورة بشكـــ.ـل كبير ولكن بعد التــــ.ـدقيق تبين أن الصـــ.ـورة من جلســـ.ـة قديمـــ.ـة في العـــ.ـام المنصــــ.ـرم، لتتعـــ.ـرض لهجـــ.وم لاـــ.ـذع من أجــــ.ـل هذه الإطــــ.ـلالة.

 

خاصـ.ــة وأن المتـــ.ـابعين لم يعتــــ.ـادوا عليــــ.ها بهذه الجـــــ.ـرأة، حيث كانـــ.ـت ترتـــــ.ـدي اللبــــ.ـاس الذي يلــــ.ـيق بعمـــ.ـرها وفنــــ.تها وموهبتـــــ.ـها.

 

 

 

وأشـــ.ـار البعــــ.ـض بأن فناـــــنات ســـــ.ـورية عندما يتقــــ.ـدمن بالســـ.ـن يصــــ.يبهم مرض الإغــــ.راء والتعـ.ري، منوهيــــ.ـن لعمـــ.ـرها الذي تجــــ.ـاوز 44 عام.

 

وكثـــ.ـرت في الأونــ.ـــة الأخيــــ.ـرة تعـــ.ري الفنــــ.ـانات عبر جلســ.ـات التصــ.ــوير في الإجـــ.ـازات الصـ.ـــيفية وســـ.ـط إنتقـــ.ـادات لاذعـــ.ـة من الجمـــ.ـهور.

 

 

 

 

الجـــ.ـدير بالذكر أن الفنـــ.ـانة الســـ.ـورية ديمة الجنـــ.ـدي إنفصــــ.ـلت عن زوجها المخــــ.ـرج الســـ.ـوري فراس دهني عام 2013.

 

وأثمــ.ـر زواجهمـــ.ـا عن بنت واحدة إسمها “تيا” وتقـــ.ـيم حـــ.ـالياً معها في دبــــ.ـي، رافضــــ.ـة العـــ.ـودة إلى ســــ.ـورية في ظــــ.ـل الظـــ.ـروف الراهنــــ.ـة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *