الرئيسية / فنون / كنــــ.ـدة حنـــ.ـا تنشـــ.ـر صـــ.ـورة لها من داخـــ.ـل منزلـــ.ـها دون مســـ.ـاحيق التجـــ.ـميل!

كنــــ.ـدة حنـــ.ـا تنشـــ.ـر صـــ.ـورة لها من داخـــ.ـل منزلـــ.ـها دون مســـ.ـاحيق التجـــ.ـميل!

شاركـــ.ـت الفنــــ.ـانة الســـ.ـورية “كندة حنا” متابـــ.ـعيها بـصـــ.ـورة جديدة، كشـــ.ـفت فيها عن مـــ.ـلامح وجهـــ.ـها الحقيقيـــ.ـة دون أي من مســـ.ـاحيق التجــــ.ـميل.

 

ونشـــ.ـرت حنا صـــ.ـورة على انـــ.ـستغرام رصـــ.ـدتها “دراما تريند” من داخل منــ.ـزلها، ظـــ.ـهرت فيها بعفـــ.ـوية تامــ.ـة، ودون اهتمـــ.ـام كبير بالمـــ.ـظهر.

 

 

 

صورة حنا نالـــ.ـت إعجـــ.ـاب عدد كبيـــ.ـر من متابعيــ.ـها، مؤكـــــ.ـدين أن نقـــ.ـص عنصـ.ـــر “المكيـــ.ـاج” لم يوثــــ.ـر إطلاقــــ.ـاً على إطـــ.ـلالتها بل زادهــ.ــا جمـــ.ـالاً.

 

وعبر المعلقـــ.ـون عن حبهــــ.ـم وإعجـــ.ـابهم بشــــ.ـخصية “حنـــ.ـا” وعفويتهـــ.ـا التي تظــــ.ـهر جليـــ.ـة على مـــ.ـلامح وجههـــ.ـا، متمنــــ.ـين لها حيـــ.ـاة “سعـــ.ـيدة”.

 

وكانت حنــــ.ـا قد أثـــ.ـارت غضــــ.ـب جمـــ.ـهورها في جلســـ.ـة تصــــ.ـوير لها، حيث نشــــ.ـرت مقـــ.ـطع فيــــ.ـديو لكواليـــ.ـس الجلســـ.ـة على موقــــ.ـع “انســـ.ـتغرام”.

 

 

 

وظـــــ.هرت كنـــ.ـدة حنـــ.ـا مستلقيـــ.ـة على بطـــ.ـنها ورافعــــ.ـة قدميهــــ.ـا للأعــ.ـلى وهي حافيــــ.ـة، ما جـــ.ـعلها في مرمـــ.ـى الإنتقـ.ادات اللاذعـــ.ـة من المتـــ.ـابعين.

 

الجمــــ.ـهور عبروا عن غضبهــــ.ـم واستيائـــ.ـهم من حنـــ.ـا التي يعتبــــ.ـرونها مثال للفنــــ.ـانات الراقيــــ.ـات واللواتـــ.ـي يحــــ.ـافظن على إطــــ.ـلالتهن عليـــ.ـهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

وارتــــ.ـدت الفنــــ.ـانة الســـ.ـورية بيجـــ.ـامه ســــوداء وظــــ.ـهرت بدون مكيــــ.ـاج نهائيـــ.ـا، وســــ.ـط إشـــ.ـادة بجمالهـــ.ـا ورشــــ.ـاقة جســـ.ـدها من قبل متــــ.ـابعيها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *