الرئيسية / فنون / بشار إسماعيل يتحدث عن علاقتـــ.ـه بالفنـ،ـ.ـان ياسر العظمة ويعتبر مشـــ.ـاركته في مرايا للتســـ.ـلية فقط!

بشار إسماعيل يتحدث عن علاقتـــ.ـه بالفنـ،ـ.ـان ياسر العظمة ويعتبر مشـــ.ـاركته في مرايا للتســـ.ـلية فقط!

رفـــ.ـض الفنــــ.ـان الســـ.ـوري “بشار إسماعيل” أن يكون الفنـــ.ـان الســـ.ـوري “ياسر العظـــ.ـمة” هو عـــ.ـرابه في الوســـ.ـط الفــ.ـني.

 

وقال إسماعيل في حــ.ـوار صحـــ.ـفي رصــ.ـدته دراما تريند أن ياسر العظـــ.ـمة هو فنــ.ـان قــ.ـدير ونــ.ـادر وقيمــ.ـة فنــ.ـية فريــ.ـدة من نوعــ.ـها.

 

 

 

وتابــ.ـع بأنه يرفـــ.ـض ان يكون العظـــ.ـمة عرابــ.ـه بالتمــ.ـثيل بعد أن قدم معه العديد من مواســـ.ـم “مرايا”.

 

وقال إسماعيل: “مالو فضــ.ـل علي” وإنما هو من قام بالتعـــ.ـب والإجتهـــ.ـاد حتى حقـــ.ـق هذه الشــ.ـهرة.

 

مضيفــ.ـاً أنه يعتـــ.تبر مشـــ.ـاركته بمسلسل مرايا مع الفنـــ.ـان الســـ.ــوري ياسر العظـــ.ـمة هي “نزهــــ.ـة” للتســـ.ـلية والإستـــ.ـمتاع فقــ.ـط لا أكثـــ.ـر من ذلك.

 

 

 

وعن رأيـــ.ـه ببرنامـــ.ـج “مع ياسر العظـــ.ـمة” الذي أطلـــ.ـقه العظــــ.ـمة مؤخـــ.ـراً عبر منصـــ.ـات التواصــ.ـل الاجتمــ.ـاعي.

 

قال بشار إسماعيل أين ما يكون ياسر العظـــ.ـمة يبـــ.ـدع وهو ملــ.ـك العمــ.ـل ولا أحد يســتتــ.طيع أن يقــ.ـول غير هذا الكـــ.ـلام.

 

مـــ.ـشيراً بأن منصــ.ـات التواصــ.ـل الإجتمــ.ـاعي أصبحـــ.ـت الأولى في المشــ.ـاهدة فهـــ.ـو يعــــ.ـرف أين يضـــ.ـع قـــ.ـدمه.

 

 

 

 

كما هـ.اجم الفنان بشار إسماعيل شـــ.ـركات الإنتـــ.ـاج والمنتـــ.ـجين لإهمـــ.ـاله وإهـــ.ـمال العديد من الفنــ.ـانين الذين أسســـ.ـوا الدرامــــ.ـا الســ.ـورية وفق تعبيــــ.ـره.

 

 

 

وقال إن جمــــ.ـيعهم مع المخــــ.ـرجين كاذبــ.ــون منافقـــ.ـون مستخدمـــ.ـا ألفـــ.ـاظ غير لائـــ.قة لمهاجمــ.ـتهم، قبل أن يقول بأنه مستبـــ.ـعد عن الــــ.ـشاشة لكن لا يعرف من خلـــ.ـف ذلك القـــ.ـرار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *