الرئيسية / محلي / عارف الطويل يوجه رسالة لمنتقديه… هكذا علمتني أمي

عارف الطويل يوجه رسالة لمنتقديه… هكذا علمتني أمي

وجه الممثل السوري وعضو مجلس الشعب “عارف الطويل” رسالة خاصة لمنتقديه الذين تداولوا صورة له أثناء أدائه القسم الستورية بعد نجاحه في الانتخابات لمجلس الشعب للدور التشريعي الثالث.

“الطويل” توجه برسالته عبر منشور خاص رصده سناك سوري على صفحته الشخصية على فيسبوك لمن وصفهم بمن “يتداول جزء من الصورة” قائلاً:«نعم أنا أول من وضع يده متعمداً على القرآن والإنجيل معاً أثناء القسم، هكذا علمتنا أمي ضمن عائلتي السورية وهذا ما تعلمته في مدرستي السورية».

“الطويل” بين أنه وضع يده على القرآن والإنجيل معاً لأنه نشأ على احترام الأديان وعدم التفريق بينها، وأضاف:«ما أتمناه بشدة أن نكون جميعاً أمام الشعب السوري على قدر هذا القسم فعلاً لا قولاً».

 

رواد التوصل الاجتماعي ومتابعي الفنان “الطويل” تفاعلوا مع المنشور  فوصف “نوار” حركة “الطويل” بالحركة الذكية والراقية بينما تمنى “علي” أن يكون الفنان وباقي الأعضاء على قدر هذا القسم .

 

“رنيم” بدورها رأت أن كلام الفنان جميل ورائع ويعبر فعلاً عن نشأته في “سوريا” ونسيج وطننا الجميل حيث بقيت الطائفية البغيضة بعيدة عن الجو العام ولم ننزلق إليها إلا من شذو وكانت نفسهم مريضة، في حين وجهت “لينا” رسالة تحذيرية لعضو مجلس الشعب “الطويل” قائلة :«يعن أقسمت بكتابين مقدسين الله يعينك إذا بتكذب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *