الرئيسية / فنون / ناديـــ.ـن نســـ.ـيب نجـــ.ـيم تعـــ.ـود بإطـــ.ـلالتها السابـــ.ـقة وتتحـــ.ـدث عن زـــ.ـوال النـــ.ـدبات عن وجهـــ.ـها

ناديـــ.ـن نســـ.ـيب نجـــ.ـيم تعـــ.ـود بإطـــ.ـلالتها السابـــ.ـقة وتتحـــ.ـدث عن زـــ.ـوال النـــ.ـدبات عن وجهـــ.ـها

تعـــ.ـافت الفنـــ.ـانة اللبنــــ.ـانية “ناديــــ.ـن نســــ.ـيب نجــــ.ـيم” من الجـ.روح التي أصيـ.بت بها في وجههـــ.ـا، نتيـــ.ـجة الانفجـ.ار الذي ضـ.رب مرفــــ.ـأ العاصـــــ.ـمة بيـــ.ـروت قبل مدة.

 

نجــــ.ـيم شــــ.ـاركت متابعــــ.ـيها بصـــ.ـور جديــــ.ـدة لها عبر حســــ.ـابها على انســـ.ـتغرام رصــــ.ـدتها “دراما تريند”، ظــــ.ـهرت فيهـــ.ـا وقد اختـــ.ـفت علامــــ.ـات الجـ.روح من وجهــــ.ـها.

 

 

 

وظــــ.ـهرت ناديـــ.ـن في الصـــ.ـور تحمـــ.ـل ابـــ.ـنها وهي تقــــ.ـوم بحــــ.ـركات بوجهــــ.ـها معه أمــــ.ـام الكامـــ.ـيرا فيما علــــ.ـقت على الصــــ.ـورة الأولى بالقـــ.ـول: “اوـــــ.ـوه أحـــ.ـب هذا الفــــ.ـلتر”.

 

فيما علــــ.ـقت ناديـــ.ـن على الأخـــ.ـرى قائـــ.ـلةً: “يا إلهـــ.ـي..الفلــــ.ـتر الذي أنشــــ.ـأته غنـــ.ـى عنــــ.ـدور لا بدَّ منه..بالــــ.ـكاد أرى ندبــــ.ـاتي”، في إشــــ.ـارة إلى اختـــ.ـفاء أثــــ.ـر الجـ.روح.

 

وخضـــ.ـعت الفنـــ.ـانة اللبنــــ.ـانية لعــــ.ـدة عمـــ.ـليات جـ.راحية إثــــ.ـر إصـ.ابتها بالتفجيـ.ر الضــــ.ــخم، حيـــــ.ـث تعرضـــ.ـت لإصـ.ابات عـــ.ـدة في وجهــــ.ـها وقدميــــ.ـها.

 

 

 

العمــــ.ـلية الأولى استمــــ.ـرت لـ 6 ساعــ.ــات وقطــــ.ـب وجهــــ.ـها بـ 50 قطــــ.ـبة، لتخــــ.ـضع لعمــــ.ـلية ثانيـــ.ـة من أجل لتصـــ.ـحيح “أنفــــ.ـها” الذي كســـ.ـر بســــ.ـبب الانفجـ.ار.

 

ونشـــ.ـرت نجيم عـــ.ـدة صـــ.ـور لها من داخـــ.ـل المستشــــ.ـفى، حيث بدت على وجهــ.ـهها علامــــ.ـات التعـــ.ـب والإصـ.ابة وقد وضــــ.ـعت عليهـــ.ـا بعـــ.ـض الكريمـــــ.ـات.

 

 

 

 

وأعلنــــ.ـت نجـــ.ـيم من داخـــ.ـل المــــ.ـستشفى أنهـــ.ـا ستهـــــ.ـاجر من “لبنـــــ.ـان”، لتعــــ.ـود بعد أيـــ.ـام بالتــــ.ـراجع عن قرارهـــ.ـا وتـــ.ـؤكد أنها ستــ.ــبقى فيه رغـــ.ـم كل ما يجـــ.ـري.

 

وعبر منشـــ.ـور لها عبـــ.ـرت ناديـــ.ـن نســـ.ـيب نجـــ.ـيم عن ثبــــ.ـاتها في ظل الأزمــــ.ـة الأخيــــ.ـرة التي يعيشـــ.ـها لبنـــ.ـان “مجــــ.ـبورين نوقــــ.ـف كرمــــ.ـال ولادنـــــ.ـا وأحبــــ.ـابنا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *