الرئيسية / فنون / معلومـ.ـات جـ.ـديدة حول المتـ.ـورطين تطـــ.ـورات قضـ.ـية تسـ.ـريب صـ.ـور الممثــــ.ـلة دانـــ.ـا جبــــ.ـر

معلومـ.ـات جـ.ـديدة حول المتـ.ـورطين تطـــ.ـورات قضـ.ـية تسـ.ـريب صـ.ـور الممثــــ.ـلة دانـــ.ـا جبــــ.ـر

كـ.ـشف تقـــ.ـرير إعـــ.ـلامي عن معلومـ.ـات جديـــ.ـدة لدى الجــــ.ـهات الأمـ.ـنية فيما يتعــــ.ـلق بالجـــ.ـهة التي اختـ.ـرقت هـ.ـاتف الفنـــ.ـانة “دانــ.ـا جـ.ـــبر” وسـ.ـربت صــــ.ـور جـ.ـريئة لها مؤخـــ.ـراً عبر مواقــــ.ـع التواصــــ.ـل.

 

وأفــــ.ـاد موقـــ.ـع “الفـــ.ـن”، أنه ثـ.ـمة خيـ.ـوط جديـــ.ـدة في متنـــ.ـاول الجهـ.ـاز الأمـ.ـني السـ.ـوري، لمعرفة هويـــ.ـة المتـ.ـورطين في قـ.ـضية تسـ.ـريب صـ.ـور جبـــ.ـر.

 

وتـــ.ـقول المعلومـ.ـات أن الصـــ.ـور المسـ.ـرّبة عـــ.ـادية جـــ.ـداً، لكن البعـــ.ـض فبـ.ـرك واختـــ.ـار أفـــ.ـلام خـ.ـادشة للحـ.ـياء، مع إخـ.ـفاء وجــــ.ـه السيـــ.ـدات في المضــــ.ـمون لإلصـ.ـاقها بجبــــ.ـر، وأشـــ.ـارت المعلومـ.ـات أن صفحــــ.ـات ومواقــــ.ـع على شبـــ.ـكة الانتـــ.ـرنت فـ.ـرضت رسومـــ.ـاً وشروطــــ.ـاً للحصــــ.ـول على الـــ.ـصور، بعد إيهـ.ـام المتـــ.ـابعين أن ثمـــ.ـة فضـ.ـائح فيها، بحسب مـ.ـا ذكـــ.ـره الموقـــ.ـع.

 

 

 

ونـــ.ـوه الموقـــ.ـع بأن أحـــ.ـد العـ.ـارفين بالأمــ.ـر أشـــ.ـار إلى أن مـ.ـاحـ.ـدث مـ.ـؤامرة دبـــ.ـرها بعـــ.ـض الأشخـــ.ـاص، للنـ.ـيل ليس فقـــ.ـط من دانـــ.ـا جبـــ.ـر بل من ممثـ.ـلات ســــ.ـوريا أخريــــ.ـات، إحـ.ــداهن ​هـ.ـيا مرعشــ.ـلي​.

 

وكانت الممـــ.ـثلة ​دانـــ.ـا جبـــ.ـر​ قـ.ـدّمت قبل فتـــ.ـرة وجيـــ.ـزة دعـ.ـوى لدى الجـــ.ـهات القضـ.ـائية المختـــ.ـصة، ضـ.ـد الجـ.ـهة التي اختـ.ـرقت هاتفـــ.ـها المحــــ.ـمول وسـ.ـرّبـ.ـت صــــ.ـوراً خاصـــ.ـة لها على مواقـــ.ـع التواصـــ.ـل، وقد تم تحـــ.ـويل الشـ.ـكوى إلى “مكتـــ.ـب مكـ.ـافحة جـ.ـرائم المعلـ.ـوماتية في ​ســـ.ـوريا”​.

 

 

 

ويأتـــ.ـي ذلك بعد أن تعـ.ـرضت جبـــ.ـر لحمـــ.ـلة تشـ.ـويه سمـ.ـعة بعد سـ.ـرقة هاتفـــ.ـها ونشـ.ـر صـــ.ـور قالـــ.ـت عنها جبــ.ــر حينـــ.ـها عبر مكتبــــ.ـها الإعــ.ـلامي أنها «قديمـــ.ـة وخاصـــ.ـة وغير معــ.ــدة للتـ.ـداول وبعضـــ.ـها تعـــ.ـرض لتشـ.ـويه وتـ.ـركيب و تعـــ.ـديل بقصـــ.ـد الإسـ.ـاءة»، داعيـــ.ـةً الجمـــ.ـهور وأهــ.ـل الصحـــ.ـافة والفـــ.ـن، لـ«مراعـــ.ـاة خصـــ.ـوصية حيـــ.ـاتها الخاصـــ.ـة ومساعدتهــ.ـا في الحــ.ـد من انتـ.ـشار تلك الصـ.ـور».

 

وأطـ.ـلق ناشـــ.ـطون وناشـــ.ـطات حمـــ.ـلة تضـ.ـامن واســـ.ـعة مع الفنــــ.ـانة دانـــ.ـا جبـــ.ـر للتنـ.ـديد بانتـ.ـهاك خصـ.ـوصيتها، بعد نشـ.ـر شـ.ـخص مجهـ.ـول يُســـ.ـمي نفســـ.ـه “محمــ.ـد يزن نبـــ.ـيل”صـ.ـورها الخاصـــ.ـة عبر حســ.ـاب وهـ.ـمي على تطبـــ.ـيق الصـــ.ـور “انســـ.ـتغرام” مهـ.ـدداً بنـ.ـشر المزيـــ.ـد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *