الرئيسية / فنون / أمانـــ.ـة والـــ.ـي تدافــــ.ـع عن دور ابنـــ.ــها في مسلـــ.ـسل شـــ.ـارع شيــــ.ـكاغو وتتـــ.ـحدث عن مشـــ.ـاهد الإغـــ.ـراء!

أمانـــ.ـة والـــ.ـي تدافــــ.ـع عن دور ابنـــ.ــها في مسلـــ.ـسل شـــ.ـارع شيــــ.ـكاغو وتتـــ.ـحدث عن مشـــ.ـاهد الإغـــ.ـراء!

كشـــ.ـفت الفنـــ.ـانة الســـ.ـورية “أمانــ.ـة والــ.ـي” عن رأيـــ.ـهه بالـــ.ـدور الـــ.ـذي قدمـــ.ـه ابنـــ.ـها “يوســ.ـف رزق” حيـــ.ـث وصفـــ.ـته بالجـــ.ـيد.

 

وعلـــ.ـى الرغـــ.ـم من عــ.ــدم مشاهـــ.ـدتها لمسلـــ.ـسل شـــ.ـارع شيـــ.ـكاغو قـــ.ـالت والــ.ـي إن الأصـــ.ـداء التـــ.ـي سمعتـــ.ـها عن دوره كانــ.ـت جيـــ.ـدة.

 

 

 

وتابعـــ.ـت بحـــ.ـسب ما رصـــ.ـدت درامـــ.ـا ترينــ.ـد بأنـــ.ـه أراء المنتقــــ.ـدين لا جـــ.ـدوى لهـــ.ـا خاصــــ.ـة وأن مشــ.ـاهد الإغـ.راء موجـــــ.ـودة بكثـــ.ـرة في المـــ.ـسرح والسينمـــ.ـا.

 

مشـــ.ـيرة بأن الجمـــ.ـهور صعـــ.ـب التقــــ.ـييد به خاصـــ.ـة وأن مسلســـ.ـل “صـــ.ـرخة روح” كان أكثـــ.ـر جــــ.ـرأة لكـــ.ـنه حصـــ.ـد على قبولـــ.ـهم وإعجـــ.ـابهم به.

 

متســـ.ـائلة كـــ.ـيف لهـــ.ـم القـــ.ـبول بمشـــ.ـاهد الإغـــ.ـراء هنـــ.ـا بينـــ.ـما يرفضـــ.ـونه هنـــ.ـاك، لافتـــ.ـة أن الضـــ.ـرورة الدراميـــ.ـة هـــ.ـي من تقـــ.ـرر ذلـــ.ـك.

 

 

 

إلا أنـــ.ـها رفضـــ.ـت تأديـــ.ـة مثـــ.ـل هذه الأدوار مبـــ.ـررة أن سنهــــ.ـا ومكانتـــ.ـها لا تســـ.ـمح لهـــ.ـا في الوقـــ.ـت الحـــ.ـالي تأديتـــ.ـهم.

 

وتتمنـــ.ـت أمانــ.ـة والي تأديـــ.ـة دور الأمـــ.ـرأة القـــ.ـوية ذات القـــ.ـرار والمكــ.انة العــ.ـالية، لأن الجمــــ.ـهور يحتـــ.ـاج لرؤيـــ.ـة المـــ.ـرأة بهـــ.ـذه الشخصـــ.ـية للإقتـــ.ـداء بهـــ.ـا.

 

لافتـــ.ـة أنهـــ.ـا ملـــ.ـت من أعمــــ.ـال البيـــ.ـئة الشـــ.ـامية الـــ.ـتي حصــــ.ـرتها في دور الضعـــ.ـيفة والمطـــ.ـيعة للـــ.ـرجل، مفضــ.ـلة الأعمـــ.ـال الدراميــــ.ـة المعــ.ـاصرة.

 

 

 

 

وعلـــ.ـى الصـــ.ـعيد الفنـــ.ـي تشــــ.ـارك والـــ.ـي في مسلسل “ولاد سلطـــ.ـان” إضـــ.ـافة لمشــــ.ـاركتها في مسلـــ.ـسل “رد لـــ.ـي قلبـــ.ـي”.

 

 

 

كما أنهـــ.ـا نستكـــ.ـمل تصـــ.ـوير مشاهـــ.ـدها في الجـــ.ـزء الثـــ.ـاني في مسلــ.ـسل “ســـ.ـوق الحـــ.ـرير” بشخصـــ.ـية إم طـــ.ـلال.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *