الرئيسية / فنون / انتشــــ.ـار تصـــ.ـريح صـــ.ـادم لـ معتــــ.ـصم النهـــ.ـار عن زوجـــ.ـته

انتشــــ.ـار تصـــ.ـريح صـــ.ـادم لـ معتــــ.ـصم النهـــ.ـار عن زوجـــ.ـته

نشـــ.ـرت ليـــ.ـن برنجكـــ.ـجي زوجـــ.ـة الممـــ.ـثل الســـ.ـوري معتصـــ.ـم النهـــ.ـار عبر حسابــــ.ها الخــــ.اص في “انـــ.ـستقرام” سلســ.ـلة صـــ.ـور لهــ.ـا وهــ.ـي تمـــ.ـضي أوقاتـــ.ـها مع صديقـــ.ـاتها وابنتـــ.ـها، لتعــ.ـود وتنـــ.ـشر صـــ.ـورة وهـــ.ـي تقـــ.ـرأ كتـــ.ـاب “الاســـ.ـود يلـــ.ـيق بك” للكـــ.ـاتبة أحــ.ـلام مستغــــ.ـانمي. .

هذا الامـــ.ـر اعتــــ.ـبره بعـــ.ـض المتابعـــ.ـين رســ.ـالة واضـــ.ـحة بأن علاقتـــ.ـها بـ معتــ.ـصم ليست بخـــ.ـير، فبحسب المتابعـــ.ـين لا تقـــ.ـرأ سيـــ.ـدة أي كتـــ.ـاب لأحــــ.ـلام مستغـــ.ـانمي إلا بعد مرورهـــ.ـا بأزمــ.ـة عاطفــ.ـية.

 

 

 

 

 

وأعـــ.ـاد عـــ.ـدد من المتابعـــ.ـين تـــ.ـداول تصـــ.ـريح لمعتصــ.ـم النهـــ.ـار خـــ.ـلال برنـــ.ـامج “صـــ.ـدى المـــ.ـلاعب” مع الإعـــ.ـلامي مصــ.ـطفى الأغــــ.ـا، حيـــ.ـث حــــ.ـلّ ضـــ.ـيفا هو وزوجتـــ.ـه ليــ.ـن قبل عـــ.ـام.

 

وقـــ.ـال معتــ.ـصم في المقـــ.ـابلة انــ.ـه أعجـــ.ـب في البـــ.ـداية بشـــ.ـكل ليــ.ـن فحســـ.ـب لكـــ.ـن بعـــ.ـد ذلـــ.ـك أعجـــ.ـب أكثـــ.ـر بشخصــــ.ـيتها الــــ.ـذى يتـــ.ـعلق بهــــ.ـا أكـــ.ـثر كلـــ.ـما مـــ.ـرت الأيـــ.ـام بينهـــ.ـما.

 

يذكـــ.ـر أن معتـــ.ـصم انطـــ.ـلق بتصـــ.ـوير مسلـــ.ـسل “DNA”، الأســـ.ـبوع الماضـــ.ـي في بيـــ.ـروت، وهو عمــ.ـل مؤلـــ.ـف من ١٠ حلقـــ.ـات، يجمـــ.ـع عـــ.ـدداً من نجـــ.ـوم الدرامـــ.ـا اللبنــــ.ـانية والعــــ.ـربية، هـــ.ـذا ويـــ.ـتم تصـــ.ـويره تحـــ.ـت إدارة المخـــ.ـرج المثــ.ـنى صبــــ.ـح، للكــــ.ـاتبة ريم حنــ.ـا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *