الرئيسية / فنون / مسلسل دانتـــ.ـيل .. قبـــ.ـلة محمود نصــــ.ـر و سيرين عبد النور تحـــ.ـدث ضـــ.ـجة كبيـــ.ـرة بين الجمــــ.ـهور

مسلسل دانتـــ.ـيل .. قبـــ.ـلة محمود نصــــ.ـر و سيرين عبد النور تحـــ.ـدث ضـــ.ـجة كبيـــ.ـرة بين الجمــــ.ـهور

منذ أن إنطـــ.ـلق عـــ.ـرض.مسلسل “دانــــ.ـتيل” والذي يلــ.ـعب فيه الفنـــ.ـان “محمود نصـــ.ـر” دور البطـــ.ـولة بجـــ.ـانب الفنـــ.ـانة اللبنــــ.ـانية “سيرين عبد النور” والجمـــ.ـهور معــ.ـجب به بشـــ.ـدة.

 

لكن ما أثــــ.ـار غضـــ.ـب المتابعــ.ـين هو عـ.ـرض مشـ.ـهد جـ.ريئ بين بطــ.ـلين العــ.ـمل في الحلقة الثامنة عشر ما جعلــ.ـهم عرضــ.ـة للإنتقـ.ادات.

 

 

 

ووفــ.ـق ما رصدت دراما تريند المشـ.ـهد الذي أحـ.ـدث ضــ.ـجة فقد ظــ.ـهر يوسف وهو يمسـ.ـك بــ.ـيد ميرنا ويدفعـــ.ـها بشـــ.ـدة إتجــ.ـاهه لكــ.ـي يأخـــ.ـذ قبـــ.ـلة حمــــ.يمية.

 

وظــ.ـهرت ميرنا الشخصــ.ـية التي تؤديــ.ـها سيرين عبد النور وهي مرتبـــ.ـكة في هذا المشهد الذي أثـــ.ـار الجـــ.ـدل.

 

الجمـــ.ـهور عبر عن إعجـــ.ـابه الشـــ.ـديد بقـــ.ـصة العمــ.ـل والفنـــ.ـانين لكنــ.ـهم رفضـــ.ـوا بشـــ.ـدة إدخــ.ـال مثل هذه المشـــ.ـاهد على الأعمــ.ـال التلفـــ.ـزيونية خاصـــ.ـة وأن عدد كبير من سن المراهـــ.ـقة يتـــ.ـابع هذا العــ.ـمل.

 

 

 

مسلسل “دانــ.ـتيل” الذي يعـــ.ـرض على منـــ.ـصة شـــ.اهد تصــ.ـدر محركاـــ.ـت البــ.ـحث في لبنـــ.ـان والســ.ـعودية وعدد من الدول العربية حائزاً على إعجاب المتابعين.

.

وهو من إخـــ.ـراج المثنــ,ـى صبح وإنتـــ.ـاج جمال سنان وشارك في البـــ.ـطولة عدد من فنـــ.ـانين ســـ.ـوريا ولبنـــ.ـان من بينـــ.ـهم سلوم حــ.ـداد وزينة مكـ.ـي وسارة أبو كنعان.

 

 

 

ولم يكن مسلــــ.ـسل دانـــ.ـتيل الذي أثـــ.ـار الجـــ.ـدل بجـــ.ـرأته إذ سبقــ.ـه العـــ.ـمل الســـ.ـوري “شارع شيكـــ.ـاغو” الذي أحـــ.ـدث ضجــ.ـة كبيرة وردود أفعــ.ـال غير متـــ.ـوقعة من الجمـــ.ـهور الذي رفـــ.ـض بشكــ.ـل قاطـــ.ـع كل المشـــ.ـاهد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *