الرئيسية / فنون / سعد مينه متعـــ.ـب جداً من مسلسلات البيئــ.ـة الشــ.ـامية وينتــ.ـقد مخــ.ـرج شارع شيكـــ.ـاغو!

سعد مينه متعـــ.ـب جداً من مسلسلات البيئــ.ـة الشــ.ـامية وينتــ.ـقد مخــ.ـرج شارع شيكـــ.ـاغو!

قال الفنــ.ـان الســـ.ـوري “سعد مينه” بأنه لا يوجد في ســ.ـورية مخـــ.ـرجين سينمــ.ـائيين قاصــ.ـداً بذلك مخرج شارع شيكــ.ـاغو.

 

ورداً عن رأيه بإتجــ.ـاه المــ.ـخرج محمد عبد العزيز إلى التلفــ.ـزيون بدلاً من السينــ.ـما قال إنه ليس مخــ.ـرج سينمـ.ـائي من الأســ.ـاس.

 

 

 

ووفق ما رصدت دراما تريند حوار مينه قال كل شخص يقوم بتقديم عمل ناجح لا يعني بذلك بأنه حاز على اللقب.

 

وتابع بأنه إذا نجح بإنــ.ـجاز عمل سينمــ.ـائي لا يعني أنه مخــ.ـرج سينمـــ.ـائي ويقوم بالتكــ.ـبر على فنــ.ـانين التلفـــ.ـزيون.

 

لافتاً بأنه لا بد من وجود صــ.ـورة واضــــ.ـحة لمســـ.ـاره في العمــ.ـل من أجل الوصــ.ـول إلى الـــ.ـهدف.

 

 

 

كما أـــ.ـشار سعد مينه بأنه تعب جداً من تكرار مسلسلات البيئــ.ـة الشــ.ـامية والخـ.يانة التي أصبــ.ـحت متــ.ـكررة ولكن بأنمـــ.ـاط مختلـــ.ـفة.

 

وتحدث سعد عن تركه للقــ.ـراءة من الكتب وإتجـــ.ـاهه نحو الإنتــ.ـرنت بعد رحيـــ.ـل والده الكاتـــ.ـب الكبير حنا مينه الذي كتب رواية “نهـــ.ـاية رجــ.ـل شجـــ.ـاع”.

 

وأنه أصــ.ـبح الإنتـــ.ـرنت الوسيــــ.ـلة الأقــ.ـرب لمعــ.ـرفة أي شيء على الرغــ.ـم من خــــ.ـطورته ومســـ.ـاوئه وإمتـــ.ـلاكه أخبـــ.ـار غير صحـــ.ـيحة ولا تمــــ.ـتلك أي مصــ.ـدر إلا أن جيــ.ـل الشبــ.ـاب مقتنــــ.ـع به.

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن سعد مينا دخل الوســ.ـط الفنــ.ـي صدفة عندما كان والده يقوم بتحضـــ.ـيرات مسلسل “نهــ.ـاية رجل شجـــ.ـاع” مع الفنــ.ـان الســـ.ـوري أيمن زيـــ.ـدان.

 

 

 

ولاحـــ.ـظ زيـــ.ـدان الذي لعــ.ـب دور البــ.ـطولة حينها الشبه الكبير وبينه وبين سعد فإختـــ.ـاره أن يؤدي دور المراهـــ.ـقة سعد مينه ليستكـــ.ـمل أيمن زيـــ.ـدان شخصــ.ـية “مفيد الوحـــ.ـش” في عمر الشبـــ.ـاب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *