الرئيسية / فنون / باميـــ.ـلا الكيك تدافــ.ـع عن الفنـــ.ـانين الســ.ـوريين بوجه نضال الأحمدية وتصف تصريــ.ـحاتها بـ “المعـــ.ـيبة”

باميـــ.ـلا الكيك تدافــ.ـع عن الفنـــ.ـانين الســ.ـوريين بوجه نضال الأحمدية وتصف تصريــ.ـحاتها بـ “المعـــ.ـيبة”

وقفــ.ـت الفنــ.ـانة اللبنــ.ـانية “باميــ.ـلا الكيك” بوجه مواطنتـــ.ـها الإعــ.ـلامية “نضال الأحمدية” مدافــ.ـعة عن الفنــ.ـانين الســ.ـوريين.

 

وقالت الكيــ.ـك في لقاء “راحت علينها” الذي رصدته الوسيلة، بأنه من المعـــ.ـيب أن تقول الأحمدية هذا الكــ.ـلام بحــ.ـق فنـــ.ـاني ســـ.ـوريا.

 

 

 

وتابعت بأن هذا الكــ.ـلام نــ.ـابع عن حــ.ـقد وأنها تحــ.ـاول الصعــ.ـود إلى القــ.ـمة عبر الفنــ.ـانين المشهــ.ـورين واصفـــ.ـتها “بالصــ.ـفراء”.

 

وأضافت باميــ.ـلا الكيـــ.ـك أنها تســ.ـتغرب من إعــ.ـلامية كـ “نضال الأحمدية” تتحــ.ـدث بهذه الطــ.ـريقة “المعــ.ـيبة”.

 

ودافـــ.ـعت عن الفنـــ.ـانة الســـ.ـورية سلافة معمار بشكل مباشــ.ـر في وجه الأحمدية بعد أن قالت عنها الأخــ.ـيرة أنها أصــ.ـبحت عجـــ.ـوز.

 

 

 

لافتــ.ـة أن هذا ليس معيــ.ـار خاصة وأن كل الفناــــ.ـنات سيكـــ.ـبرن ويصبــ.ـحن في عمر الشيــ.ـخوخة، وأنها ستكون أحلى ختيــ.ـارة.

 

أما عن إخـــ.ـتيارها ثلاثة ملكـــ.ـات جمـــ.ـال الدراما الســـ.ـورية إختــ.ـارت باميــ.ـلا الكيــ.ـك في المرحـــ.ـلة الثالثة الفنـــ.ـانة ديمة قندلــ.ـفت.

 

كما إختارت في المرحلة الثانية سلافة معمار، لتضــ.ـع الفنــ.ـانة كاريــ.ـس بشار في المرحلة الأولى كمـــ.ـلكة جمــ.ـال الدراما الســــ.ـورية.

 

 

 

 

وعلى الصعــ.ـيد الفنــ.ـي قالت الكيــ.ـك إنها لن تشــ.ـارك أي عمل دون المستــ.ـوى المطــ.ـلوب وهناك معــ.ـايير وضــ.ـعتها لقبــ.ـولها العــ.ـمل.

 

 

 

أما عن سبــ.ـب رفضــ.ـها المشــ.ـاركة في مسلسل الســ.ـاحر بجــ.ـانب الفنــ.ـان الســـ.ـوري عابد فــ.ـهد قالت أتمنــ.ـى لهم كل التــ.ـوفيق لكن هذا ليس المطــ.ـلوب لدي مع إحتـــ.ـرامي لجمـــ.ـيع كـــ.ـادره.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *