الرئيسية / فنون / ياسمين صبري تُقلّد إطــ.ـلالة سلمى رشيد بالفستان الأخضر

ياسمين صبري تُقلّد إطــ.ـلالة سلمى رشيد بالفستان الأخضر

إطــ.ـلالات ياسمين صبري دائماً ما تنال إعجــ.ـاب متابعيهــ.ـا، فهي تتميّز بذوق راقي وبقدرة على اختيار الألوان التي تناسب بشــ.ـرتها والتصاميم المثالية لقوامــ.ـها، لكن هذه المرة كانت هناك ملحــ.ـوظة واحدة من متابعي ياسمين، بعد أن نشرت صورتهــ.ـا بفستان أخضر قصــ.ـير من تصميم إليزابيــ.ـتا فرانــ.ـكي، وهي أن الإطــ.ـلالة مُقلــ.ـدة.

 

فالمغنية المغــ.ـربية سلمى رشيد نشرت صورتهــ.ـا بنفس الفستان قبل ياسمين بفـ.ـارق ساعات قليلة للإعـــ.ـلان عن أحدث أعمــ.ـالها الغنائية “شلونــ.ـج”، هذه المصــ.ـادفة الغــ.ـريبة دفعــ.ـت متابعي النجمــ.ـتين لعقـ.ـد مقــ.ـارنة بينهما، والتسـ.ـاؤل عن من منهما بدت الأكثر أناقة.

 

الفستان بياقتــ.,ـين عريضـــ.ـتين وأزرار ذهبية كبيرة تزيّن الصــ.ـدر، مع الشراشــ.ـيب المتحـــ.ـركة على كامل التنــ.ـورة القصــ.ـيرة، وأضــ.ـافت سلمى حزامــ.ـاً ذهبياً إليه، بينما اكتفت ياسمين بالمجــ.ـوهرات الذهبية وحــ.ـذاء كلاسيكي برتقالي اللون. ويبلغ سعر الفستان 536 جنيــ.ـها استرليــ.ـنياً.

 

ممثــ.ـلة مصــ.ـرية مواليد الأسكــ.ـندرية 21 يناير 1988، بدأت بالعمل كمراســ.ـلة في إحدى القــ.ـنوات الفضــ.ـائية، شاركت في مسابقة ملــ.ـكة جمــ.ـال مصـ.ـر “ميس إيجـ.ـيبت”. لكن لسـ.ـوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممــ.ـولين لها.

 

عملت كموديل في الإعــ.ـلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخــ.ـرج، التي رشحتــ.ـها للعمل في برنامج “خطــ.ـوات الشيطــ.ـان” مع الداعــ.ـية الإســ.ـلامي معز مسعود، والمخــ.ـرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القــ.ـاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحــ.ـجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

 

قدمت بعده مسلسل “طريقي” مع النجـ.ـمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل “الأسطـ.ـورة” مع محمد رمضان، ومسلسل”الحصان الأسود” مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمــ.ـال الدرامية والسينمــ.ـائية لتــ.ـخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطـ.ـولتها المطـــ.ـلقة، آخر أعمـ.ـالها هو مسلسل “فرصـ.ـة ثانية”.

 

فناـ.ـنة معــ.ـربية من مواليد 13 يونيو 1994 بمديــ.ـنة الدار البيضــ.ـاء، كانت طــ.ـالبة جامعــ.ـية بشــ.ـعبة الاقتصــ.ـاد وغيرت الوجــ.ـهة إلى الإعــ.ـلام لقربه من مجالها الفني، بزغ نجمــ.ـها في برنامج اكتشـ.ـاف المــ.ـواهب أراب أيدل في نسخته الثانية على قناة إم بي سي 1، لتنطلق بعده إلى عالــ.ـم الفــ.ـن، أطــ.ـلق عليها الجمــ.ـهور عدة ألقــ.ـاب منها “السنــ.ـدريلا ” و”السلــ.ـطانة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *