الرئيسية / فنون / قاسم ملحو: شارع شيكاغو صادم!

قاسم ملحو: شارع شيكاغو صادم!

تُعتَبَر الدراما التلفزيونية أكثر الوجبات دسامةً على المائدة الرمضانية في سورية، حيث تتحلّق الأسرة حول الشاشة الصغيرة، متابعة النصوص والحوارات والأفعال وردودها على وجوه النجوم المحبوبين، ومؤخراً دخلت منصات التواصل الاجتماعي ومنصات عرض المسلسلات حياة السوريين مع أعمال عشارية أو أكثر، فتحوّلت متعة مشاهدة المسلسل باتجاهها متجلية بساعات عديدة متواصلة، يقضيها الشخص منفرداً على شاشة هاتفه المحمول.

ويقول الفنان قاسم ملحو لـ شام تايمز: “مسلسلات الـ “12 – 15″ حلقة هي القَصَّة الجديدة والشّكل الجديد من المسلسلات الحقيقية، كما السيّارات حيث يصدر كل فترة من الزمان شكل جديد لقالب السيارات”.

وأضاف “ملحو” عن مسلسل شارع شيكاغو: “المسلسل ستصحبه ردود فعل عديدة، كصدمة أوّل ممثلة ظهرت على المسرح بعد اعتياد الجمهور لفترة طويلة على ظهور الممثّلين الذكور بمظهر النساء، ومن بعدها أصبح ظهور الفتيات أمر طبيعي، وهذا ما سيحصل بعد مسلسل شارع شيكاغو”.

من الجدير بالذكر أن “قاسم ملحو” يصور حالياً دوره من مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي، حيث تقوم شركة عاج بتصوير الجزأين الأوّل والثاني معاً، ليظهر “ملحو” في الجزء الثاني ومن المقرر أن يكون بطلاً في الجزء الثالث من العمل، بالإضافة لانشغاله بتصوير الجزء “11” من مسلسل باب الحارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *