الرئيسية / محلي / بعد أن أثار سيلفي النواب جدلاً… أخذناها قبل القسم

بعد أن أثار سيلفي النواب جدلاً… أخذناها قبل القسم

أطلّ عضو مجلس الشعب السوري “عبد الرحمن الجعفري” على قناة “العالم سوريا” للتعليق على صورة السيلفي التي التقطها مع زملائه تحت قبة البرلمان أمس وأثارت جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقال “الجعفري” أن الصورة بالنسبة له كانت تعبيراً عن مشاعره الشخصية ولا علاقة لها بأي أزمة أو مشكلة أو وضع في الشارع السوري، مضيفاً أنهم كنواب أصبحوا يمثلون نبض الشارع من بعد أداء القسم الدستوري، وأنهم كانوا قبل القسم مجرد أشخاص نجحوا إلى المجلس.

 

 

 

واعتبر “الجعفري” أن النواب هم أناس طبيعيون كأي أحد، ووضع مثالاً على ذلك أي شخص نجح ابنه في امتحانات الشهادة الثانوية فالتقط معه صورة، وهذا ليس له علاقة بوجع الشارع أو غلاء الأسعار أو أزمة الكورونا، بل هي مجرد تعبير عن المشاعر.

 

 

وفيما يخص عدم ارتدائهم الكمامة في الصورة، قال “الجعفري” إنه يعتبر أن أزمة كورونا ستنتهي خلال شهر أو شهرين أو ثلاثة فيما القسم الدستوري يحدث مرة واحدة في الحياة، لذلك فضّل التقاط الصورة بدون كمامة خلال جلسة القسم.

 

النائب عن محافظة “دمشق” وجّه اعتذاره لكل شخص جرحت الصورة مشاعره قائلاً إن هذا لم يكن مقصوداً، بل كان المقصود التعبير عن الفرح بالوصول إلى مجلس الشعب بعد المعارك الانتخابية الصعبة التي خاضوها في العاصمة وفق حديثه مبيناً أنه وصل للمرة الأولى إلى المجلس وهو ما أثار فرحه واختتم حديثه بالقول «فيكن تعتبرونا إننا مجرد بشر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *