الرئيسية / فنون / معتصم النهار: اقبلــ.ـوني بأخطــ.ـائي مثل ما أنا قبــ.ـلانكم بأخطــ.ـائكم

معتصم النهار: اقبلــ.ـوني بأخطــ.ـائي مثل ما أنا قبــ.ـلانكم بأخطــ.ـائكم

نشر الفنان السوري معتصم النهار مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع انستغرام، يستعرض أحد مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل “من الآخر” الذي بدأ عرضه أمس الأحد.

 

يؤدي النهار في المسلسل شخصية “ورد”، الذي يظهر في المقطع ليقول: “بدون ما ألبس قناع شخص تاني، لحتى الناس يقبــ.ـلوني أو يرضـ.ـوا عني، مع معرفتي بإني ماني كامل أو مثالي، ومع رغبتي إني أكون نسخة أفضل عن ذاتي وعن مين أنا”.

 

 

 

ويتابع ورد/ النهار: “لهيك أنا أنا، وما رح أعــ.ـتذر من حدا بسبب حقيقيتي، اللي ممكن ما تعجب البعض، بالعكس؛ بقولكم اقبــ.ـلوني بأخطاــ.ـئي متل ما أنا قبــ.ـلانكم بأخطــ.ـائكم، اقبــ.ـلوا حقيقتي متل ما أنا قبــ.ـلان حقيــ.ـقتكم”.

 

مسلسل من الآخر

مسلسل من الآخر مسلسل دراما عربية مشتركة، تعكس هواجــ.ـس المجتمــ.ـع اللبناني والعربي، نسجها الكاتب إياد أبو الشامات، وهو من بطولة: ريتا حايك وبديع أبو شقرا ومعتصم النهار وسينتيا صموئــ.ـيل ورولا حمادة وهيام أبو شديد وريتا حــ.ـرب إلى جانب نخبة من ألمع الممثلين.

 

تبدأ أحداث المسلسل بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة تجمع الشخصيّات الثلاث ريتا حايك/ ياسمين التي تكون زوجة معتـصم النهار/ ورد، وتكتشــ.ـف لاحقًــ.ـا خيـــ.ـانة زوجها لها مع سينتيا صمــ.ـوئيل/ تارا، فــ.ـتتوّتر علاقتــ.ـهما.

 

 

 

تتعرّف ياسمين لاحقًا على بديع أبو شقرا وهو طبيب ابنها، وتنشأ بينهما علاقة مودة وصداقة ويمدّ يد المساعدة لها، بينما يرفـ.ـض ورد أن يُطــ.ـلق ياسمين، وتظل العلاقة ما بين شـ.ـد وجــ.ـذب.

 

معتصم النهار: فنان سوري شهير، لمع اسمه في السنوات الأخيرة من خلال مسلسلات الدراما العربية المشتركة، ليصبح واحدًا من نجوم الصف الأول في سوريا والوطـ.ـن العـ.ـربي.

 

كان حلم حياة الفنان معتصم النهار أن يصبح محــ.ـاميًا، فدرس الحقـ.ـوق وخلال الدراسة بدأت تراوده أحلام التمثيل بعد أن تعرف على عددٍ من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية.

 

بداية النهار كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل “خالد بن الوليد” عام 2007، أما الانتــ.ـشار عربيــ.ـًا فكان من خلال شخصية “ظافر” التي جسدها في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وكانت النجومية عبر مسلسل “خمس ونص” عام 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *