الرئيسية / فنون / سيرين عبد النور تشارك جمـ.ـهورها مشاهد قبــ.ـلاتها لزوجها في عيد ميلاده

سيرين عبد النور تشارك جمـ.ـهورها مشاهد قبــ.ـلاتها لزوجها في عيد ميلاده

ظهرت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، في مقطع مصور، وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، الذي يصادف اليوم 21 سبتمبر/أيلول 2020.

 

وتداول جمـ.ـهور سيرين لقطات من احتفالها مع زوجها، وهي تعبر له عن حبها، ويتبـ.ـادلان قبــ.ـلات في مشاهد أشـ.عـ.لت منــ.ـصات التواصل الاجتماعي.

 

سيرين عبد النور تحظى بعـ.ـلاقة مميزة مع عائلتها وابنها كريستيانو وتتشارك صوره ومقاطعه المصورة بين الحين والآخر.

 

سيرين وعائلتها

وبالرغم من التعليقات الجـ.ارحـ.ة لسيرين على منصات التواصل إلا أنها تحرص على ما يبدو النظر إلى الجوانب الإيجــ.ـابية وهو ما يقوم به زوجها الذي يحرص على التواجد ضمن عائلته ودعمها باستمرار.

 

سيرين كانت قد تزوجت من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة في تموز 2007، وأنجبت ابنتها الأولى تاليا، في شهر يونيو 2011، وتبلغ حاليا 9 أعوام، وفي عام 2018 أنجبت كريستيانو.

 

 

 

ويعرض للفنانة اللبنانية حسبما نقل موقع فوشيا، مسلسل دانتيل على منصة شاهد الذي تشارك سيرين عبد النور في بطولته إلى جانب الفنان محمود نصر.

 

من هي سيرين عبد النور

سيرين عبد النور نجمة لبنانية قديرة، بدأت كعـ.ـارضة أزياء ومن ثم بدأت الغناء والتمثيل، من أبرز أدوارها في الفيلم المصري رمضان أبو العلمين حمودة ومسلسل الهيبة الحصاد.

 

سيرين عبد النور اشتهرت كمغنية من خلال إصدارها أول ألبوم غنائي بعنوان ليلة من الليال، بعد عملها السابق في عرض الأزياء، وشاركت لاحقاً في مجال التمثيل لتبدع في كافة أعمالها.

 

سيرين عبد النور من مواليد 1977 من عبـ.ـادية قرب بيـ.ـروت وكان والدها كان يعمل خياطاً وهو لبناني أما والدتها فهي يونــ.ـانية كانت تعمل ممرضة.

 

مشوارها الفني

درست سيرين في مدرسة القديــ.ـس كوريــ.ـيه، ثم التحــ.ـقت بمعهد لدراسة المحاسبة وتخرجت منه في نوفمبر 1993.

 

وبعد التخرج بدأت سيرين مشوارها في مجال الأزياء عبر دورات في تصميم الأزياء ثم عملت كموديل، وعرضت لعدد من المصممين المعروفين مثل زهير مراد وأبو محفوظ.

 

شاركت سيرين في فيديو كليب للفنان جورج وسوف في أغنية كلام الناس، ثم بدأت في الظهور بمسلسلات لبنانية وعربية وحصلت على أول بطولة عام 2002 في مسلسل بعنوان ابنتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *