الرئيسية / محلي / محافظة دمشق : الازدحام على الكازيات سيتراجع خلال اليومين المقبلين

محافظة دمشق : الازدحام على الكازيات سيتراجع خلال اليومين المقبلين

قال عضو المكتب التنفيذي لـمحافظة دمشق لشؤون النقل والمواصلات مازن الدباس إن الازدحام على محطات الوقود بدمشق سيتراجع بشكل ملحوظ خلال اليومين المقبلين بعد تطبيق الاجراءات الجديدة للجنة محروقات دمشق.

 

وأوضح دباس في تصريح له، أن لا مشكلة في مادة المازوت حيث يتم تزويد وسائل النقل العامة بالمخصصات المطلوبة بما يضمن سير النقل الجماعي بشكل مقبول.

 

وأكد أن لجنة المحروقات في محافظة دمشق برئاسة المحافظ المهندس عادل العلبي أقرت منذ يومين وضع خمسة صهاريج جوالة محملة بمادة البنزين بهدف تعبئة السيارات وتخفيف الضغط عن المحطات موزعة وفق التالي صهريجان على المتحلق الجنوبي بين العقدة التاسعة والعاشرة وصهريجان على المتحلق الجنوبي بين عقدة كشكول وعقدة زملكا وصهريج بمنطقة برزة عند تقاطع حاميش /الحنبلي/.

 

وبخصوص إعادة تزويد محطتي تعبئة البنزين عالي الأوكتان /95/ تم  إعادة تزويد محطة المزة الواقعة خلف مديرية تنفيذ المرسوم / 66 / بمادة البنزين كما تم إعادة تزويد المحطة الواقعة في منطقة القابون بداية أوتوستراد دمشق حمص بالمادة.

 

وتم بدءاً من اليوم تحديد مدة التعبئة للسيارات كالآتي :

 

– مرة واحدة لكل ألية خاصة بفارق زمني سبعة ايام من اخر عملية بيع سواء من الشريحة المدعمة او غير المدعمة وفق مخصصاتها الشهرية

 

– مرة واحدة لكل آلية عامة بفارق زمني أربعة أيام من أخر عملية بيع وفق مخصصاتها الشهرية

 

– مرة واحدة كل سبعة أيام للدراجات النارية وفق الكمية المخصصة لها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *