الرئيسية / فنون / طلال مارديني ينتفــ.ــض مـدافـــ.ـعاً عن جيانا عيد في وجـه ريم نصر الدين ويوجه رسالة حــ.ــادة للأخيرة!

طلال مارديني ينتفــ.ــض مـدافـــ.ـعاً عن جيانا عيد في وجـه ريم نصر الدين ويوجه رسالة حــ.ــادة للأخيرة!

رد الفنان السوري “طلال مارديني” على كلام الفنانة “ريم نصـ.ـر الديــ.ـن” المعروفة بإثـــ.ـارتها للجـــ.ـدل بما قالته بحـ.ـق الفنانة السورية “جيانا عيد”.

 

وعبر خاصـ.ـية الستــ.ـوري وفق ما رصدت دراما تريند قال مارديني بحــ.ـكم حبـ.ـه للفنانة جيانا عيد التي لم يلتقي بها حتى اللحظة سيتولى حـ.ـق الـ.ـرد.

 

 

 

متهـ.ماً بشكل غير مبــ.ـاشر زميلته “ريم نصــ.ـر الديــ.ـن” بالسـ.ـعي خلـ.ـف الشـــ.ـهرة عبر التهجـ.م على قامـ.ـات فنية بسورية.

 

وكتب طلال مارديني قائلاً “إذا كانوا الناس مو سمـ.ـعانين فيك(ي) ما في داعي تطلع وتحكي عن أشخاص إلـــ.ـهن تاريــ.ـخ بالفن أكتر من عمرك لحتى الناس تعرفك”.

 

لافتــ.ـاً بأن المحبة من عند الله وأنه قام بالرد على الرغم من عدم معــ.ـرفته بالفنانة جيانا عيد، لكن يعتــ.ـبرها من قامــ.ـات فنية يجمعه فيها حنين وذكريات الطفولة.

 

 

 

كانت “ريم نصــ.ـر الديــ.ـن” في إحدى اللقاءات الصحــ.ـفية إتهـ.مت الفنانة السورية جيانا عيد بالإســـ.ـاءة للمعـ.ـهد العــ.ـالي للفنون المسرحية والتــ.ـلاعب بمستقـ.ـبل الشباب.

 

وأضـــ.ـافت نصــ.ـر الديــ.ـن أن “جيانا عيد” عميــ.ـدة المعـ.ـهد العـ.ـالي للفنون المسرحية هي كـ.ارثة على المعهد خاصة بعد قبــ.ـولها 35 طالب رغم أنها تعلم بإمكانيــ.ـات المعهد الضئــ.ـيلة والتي لا تستــ.ـوعب هذا العدد.

 

 

 

 

وألمحــ.ـت نصـ.ـر الديــ.ـن أنها رضــ.ـخت للمحســ.ـوبيات والواسطــ.ـات حتى قبــ.ـلت بهذا العدد، خاصة وأن دفعـ.ـتها لم تتجاوز 12 طالب

 

والفنانة جيانا عيد من مواليد مديــ.ـنة دمشــ.ـق بدأت بالتمثيل في العام 1979 وانضــ.ـمت في العام 1982 إلى نقـ.ـابة الفنـــ.ـانين السوريين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *