الرئيسية / فنون / مسلسل دانتيل.. سيــ.ـرين عبد النور تبين رأي زوجــ.ـها فادي رحمة بشأن المشاهد الســ.ـاخنة التي تؤديــ.ـها

مسلسل دانتيل.. سيــ.ـرين عبد النور تبين رأي زوجــ.ـها فادي رحمة بشأن المشاهد الســ.ـاخنة التي تؤديــ.ـها

تصـ.ـدر مشــ.ـهد القبــ.ـلة الحمـ.يمية التي جمعــ,ـت الفنان السوري “محمود نصــ.ـر” والفنانة اللبنانية “سيـ.ـرين عبد النور” مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وإستنــ.ـكر الجمــ.ـهور مشـ.ـاهد الإغـ.راء التي كـ.ـثرت في الأونــ.ـة الأخيرة وسط تســ.ـاؤلات من الجمــ.ـهور عن أراء زوج الفنانة.

 

 

 

وعلقت إحدى المتابعات على المقطع الذي تم تــ.ـداوله بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي قاـــ.ـئلة “زوجـــ.ـها وضــ.ـعو محــ.ـيرني”.

 

الفنانة اللبنانية سيــ.ـرين عبد النور لم تتمــ.ـالك أعصــ.ـابها بعد رؤية التعليقات الأمر الذ إسـ.ـتدعاها أن ترد بغضـ.ـب على أراء المتابعين.

 

وكتبت أن الثقـ.ـة هي أمر أساس في الحيــــ.ـاة الزوجــ.ـية قائــ.ـلة “زوجي بيعرف إنو تمثـ.ـيل ومش حقيــ.ـقة ياريت تعرفوا إنتو كمان”.

 

 

 

وأوضـ.ـحت الممثلة اللبنانية في تصــ.ـريح سابق: “أن هذه المشــ.ـاهد لم تزعـ.ـج زوجــ.ـها (فريد رحمة)، وأنه كان يحـ.ـضر معها أثناء جلسات التصوير“.

 

وأضافت سيـ.ـرين عبد النور عن زوجــ.ـها إن “عقــ.ـلاته كتير كبار وبيعرف إني أنا له لوحــ.ـده، واللي على التلفـ.ـزيون مجــ.ـرد تمثيل لا أكتر ولا أقل، وعلى فكـ.ـرة زوجي كتير بيــ.ـغار”.

 

 

 

 

المقطع الذي أثــ.ـار حفيــ.ـظة المتابعين جمع كل من الفنان محمود نصــ.ـر وسيــ.ـرين عبد النور وهو يقبــ.ـلها من فمــ.ـها في مشـ.ـهد غير معــ.ـتاد.

 

كما ظــ.ـهر التنــ.ـاغم والإنســ.ـجام بين كلا الشخصيــ.ـتين الذان يجتــ.ـمعان بعد طــ.ـوال فراق ليعــ.ـيدان قصة الحب من جديد.

 

 

 

مسلسل دانتــ.ـيل الذي يعــ.ـرض على منصـ.ـة شـ.ـاهد من تأليف إنجــ.ـي قاســ.ـم وإخراج المثــ.ـنى صبح، ومن إنتاج شركة إيغــ.ـل فيلــ.ـمز لصاحــ.ـبها جمال سنان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *