الرئيسية / Uncategorized / ريم نصر الدين تـ.هاجم طلال مارديني!

ريم نصر الدين تـ.هاجم طلال مارديني!

ردّت الفنانة الشّابة “ريم نصر الدين” على تلميحات الفنان “طلال مارديني” التي طالتها عندما دافع مارديني عن الفنانة “جيانا عيد” بعدما انتقدتها “نصر الدين” قائلةً بأن جيانا عيد لم تكن على قدر المسؤولية حين كانت عميد للمعهد العالي للفنون المسرحية.

وجاء رد نصر الدين في منشور لها على “فايسبوك” كتبت فيه: “عالأقل عندي الجرأة احكي بالعلن وبالصوت العالي … بس واحد متلك جبان مضطر يلمّح حتّى بدون ما يقول اسمي”.

وبخليط من السّخرية والمزاح كتبت “نصر الدين”: “خلينا ساكتين بلا ما نحكي كيف كنت تبوس إيدين المخرجين بقهوة الروضة حتى يعطوك دور كومبارس بشي مسلسل … واحد متلك مريض شهرة طبيعي يفكر هيك ويفكّر أنو كل الناس بدهم الشهرة”.

اختَتمَت الفنانة منشورها الموجّه بعبارة: “لمّيت متابعين من هون وهون وأنت تندحش بستوريات الفنانين”، ولم يبقَ المنشور سوى دقائق حتّى اختفى عن الحساب الرسمي للفنانة.

من الجدير بالذكر أن الفنانة “ريم نصر الدين” لطالما تعرّضت لانتقادات وأُثيرت حولها الجَلَبة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها حين نشرت عبارة كتبت فيها “لدي مزاج يصافح الشيطان ويتحالف مع الجن ويعاشر اليهود”، فلم تسلَم من انتقادات الناشطين عبر منصات التواصل الاجتماعي، حَتّى اتهمها أحدهم بـ”دندنة النشيد الإسرائيلي” في أروقة المعهد العالي للسينما والتلفزيون، وردَّت عليه نصر الدين حينها بأنها “عربية مسلمة من أصول يهودية..” مؤكّدة على الفارق الكبير بين اليهود والصهاينة، رافضة أي تلميح في هذا السياق، أو أي اتهام بالعمالة مهما كان نوعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *