الرئيسية / فنون / فنانة سورية تهــ.ـاجم طلال مارديني: “جبـ.ـان” و”مريـ.ـض شهـ.ـرة”

فنانة سورية تهــ.ـاجم طلال مارديني: “جبـ.ـان” و”مريـ.ـض شهـ.ـرة”

هاجـ.ـمت الفنانة السورية ريم نــ.ـصر الديــ.ـن مواطنــ.ـها الممثل طلال مارديني من خــ.ـلال رسالة نشــ.ـرتها على حسابها الخاص على “فيسبوك” وأطلــ.ـقت عليه فيها أقســ.ـى الصفـ.ـات.

 

 

 

 

وكتبت: “عالأقــ.ـل عندي الجــ.ـرأة احـ.ـكي بالعـ.ـلن والصوت العالي . بس واحد جبـ.ـان متلك للأسـ.ـف مضــ.ـطر يلمــ.ـح بدون ما يتـ.ـجرأ يذكر اسمي. خلينا ساكتين بِلا ما نحكي كيف كنت تــ.ـبوس الإيــ.ـدين تبع المخرجين بقـ.ـهوة الروضــ.ـة قدام كل البشر لتاخد دور كومبـ.ـارس . واحد متلك مريــ.ـض شـ.ـهرة طبــ.ـيعي يفكر كل الناس عّم تدور على شـ.ـهرة !لميـ.ـت متابعين من هون ومن هون وانت تندحــ.ـش بستوريـ.ـات النجوم “.

 

ويأتي هذا على إثـ.ـر دفــ.ـاع مارديني عن الفنــ.ـانة جيــ.ـانا عيد رداً على مهــ.ـاجمة نصـ.ـر الديــ.ـن لها. وفي هذا الإطــ.ـار قالت الأخــ.ـيرة إن عيد وهي عمــ.ـيدة المعــ.ـهد العــ.ـالي للفــ.ــنون المــ.ـسرحية تسـ.ـيء إليه ووصفتـــ.ـها بالكــ.ـارثة متهـ.ـمة إيــ.ـاها بالتـ.ـلاعب بمستقــ.ـبل الشباب.

 

وهو ما رد عليه طلال عبر خاصية القصص المصورة “سـ.ـتوريز” على حسابه الخاص على “إنستغرام” حيث علق: “ذا كانوا الناس مو سمعانــ.ـين فيـ.ـك(ي) ما في داعي تطـ.ـلع وتحـ.ـكي عن أشخاص إلهـ.ـن تاريـ.ـخ بالفـ.ـن أكـ.ـتر من عمـ.ـرك لحتـ.ـى النـ.ـاس تعــ.ـرفك”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *