الرئيسية / فنون / يزن السيد لـ قاسم ملحو: إنتو بتحبوا الـ.كذاب والجلموق!

يزن السيد لـ قاسم ملحو: إنتو بتحبوا الـ.كذاب والجلموق!

على الرغم من أن الفنان “قاسم ملحو” لم يذكر في منشوره على صفحته الخاصة في فيسبوك اسم الشخص الذي وصفه بالمأجور فإن الفنان “يزن السيد” رد عليه من خلال تعليق طويل على المنشور ذاته قائلاً:« والله يا أستاذ قاسم أنا فيني احكي ورد وأنا بحكي يللي بقلبي مابكولك وبمسح جوخ وماعندي أمراض نفسية ومتصالح مع حالي بس للأسف إنتو بتحبوا الكذاب والجلموق وأنا الغلط وبوعدك صير متلكون».

تعليق “السيد” الطويل الذي رصده سناك سوري بدا فيه قدراً كبيراً من الهجوم من قبل “السيد” على “ملحو” حيث قال:«إذا إنت صرلك عشرين سنة ماندعيت للقاء مو مشكلتي».

وأضاف:«بالنسبة للتجارب بدي كتير لوصل للأوسكارات وأعمالك بهوليود والعالم العربي إذا مفكرني من شباب دفعتك يللي صاروا نجوم صف أول وأنت لاء فمشكلتك مو معي شوف وين مشكلتك بعدين كتوب كومنتات متل مابدك».

وكان الفنان “ملحو” نشر على صفحته الشخصية بوست أشار فيه إلى من وصفه بالقاتل المأجور حيث قال:«متل ما في قاتل مأجور، في فنان مأجور يحب الضوء الإعلامي ورطوه لحتى قال أراء بهالمنبر أعلى من كعب تجربته».

يذكر أن “السيد” ظهر مؤخراً في برنامج “راحت علينا” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني “هشام حداد” والذي تناول فيه العديد من الشخصيات الفنية السورية مثل “قيس الشيخ نجيب” وأيمن زيدان” حيث قال أن إنه سمع بعض الأشخاص من الجيل القديم يتحدثون أن ما يحدث للفنان القدير أيمن زيدان حاليًا من اكتئاب وعزلة، هو بسبب ما فعله في السابق بعدد من النجوم الذين قام بإقصائهم عمدًا عن الفن مثل الفنان “فارس الحلو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *