الرئيسية / Uncategorized / نواب: الشعب يريد حكومة نزيهة وشفافة وشجاعة

نواب: الشعب يريد حكومة نزيهة وشفافة وشجاعة

عتبر عدد من أعضاء مجلس الشعب أن من يقرأ بيان الحكومة يخلص إلى أننا قادمون على سنوات عجاف في الواقع المعيشي، مؤكدين أن الشعب يريد حكومة نزيهة وشفافة وشجاعة تتصدى للتحديات والتدخلات وتتواصل مع المواطنين لتأمين أدنى حدود لقمة العيش التي تضمن أدنى حدود الكرامة، داعين في الوقت ذاته إلى عودة المهجرين إلى قراهم وبلداتهم وخصوصاً في ريف إدلب المحرر والحجر الأسود والقدم عسالي واليرموك.

وعلق رئيس مجلس الشعب الجلسة إلى يوم الغد الخميس التي ستخصص للاستماع لردود رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس على مداخلات الأعضاء حول البيان الحكومي الذي عرضه عرنوس الأحد الماضي بعدما تحدث 145 نائباً.

ورأى النائب محمود بلال أن من يقرأ بيان الحكومة بعناية يخلص ضمناً أننا قادمون على سنوات عجاف، فالمطلوب كثير والمتاح قليل ولن يتحقق النصر إلا بالصبر، مضيفاً: ليس خافياً على أحد تلك الأزمات التي يعيشها المواطن في هذه الأيام، وهي ليست جديدة بدءاً من الوضع المعيشي إلى الكهرباء والخبز والمحروقات والمياه وغيرها، إضافة إلى القوانين المخالفة للدستور وصولاً إلى الفساد الذي هو الأزمة الكبرى.

وأكد بلال أن إدارة الموارد وبشكل مدروس وبما يتلاءم مع الاحتياجات يقلل كثيراً من تلك الأزمات ولاسيما منها ما يتعلق بوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *