الرئيسية / محلي / مواطنون: على أعضاء مجلس الشعب الجدد أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم

مواطنون: على أعضاء مجلس الشعب الجدد أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم

مع اقتراب موعد انتخابات مجلس الشعب، نرى بالمقابل مطالب خدمية وفلاحية كثيرة بات يُحملها مواطنو المحافظة للأعضاء الذين سيكتب لهم النجاح، وخاصة أن ٨٠% من مطالبهم المطروحة تبخرت دون أن يتحقق منها شيء خلال الدورات السابقة.

 

/ تشرين/ التقت بعدد من المواطنين . إذ قال المواطن رأفت الحمد : على أعضاء مجلس الشعب أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن يكونوا صوت المواطن تحت قبة المجلس، كما نتمنى من الأعضاء الجدد أن يسعوا جاهدين لتحسين الواقع المعيشي للمواطنين، ومحاربة الفساد المستشري لدى معظم دوائرنا الرسمية، والعمل على مراقبة الأسواق، وكبح جماح الأسعار العشوائية وغير المنظمة، ومنح العاطلين عن العمل قروضاً ميسرة بهدف تأمين فرص عمل لهم، وخاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

 

وقال المواطن جمال سعيفان : على أعضاء مجلس الشعب الجدد ألا يبتعدوا عن المواطنين، وأن يبقوا دائماً بينهم يسمعون همومهم، فنحن نطلب منهم تأمين أبواب تسويقية لمنتجات المزارعين، والاهتمام بالواقع الخدمي لريف المحافظة، ومراقبة عمل الوحدات الإدارية، ودعم قرى المحافظة بمشاريع استثمارية، ودعم المرأة الريفية من خلال تقديم قروض ميسرة لها، والإشراف على توزيع المنح الخاصة بالقرى الأشد فقراً، وخاصة أن ٧٠% من هذه المنح تذهب لغير مستحقيها.

تشرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *