الرئيسية / فنون / أصالة ترد على طبيبها النفسي بأغنية!

أصالة ترد على طبيبها النفسي بأغنية!

أكد الطبيب المصري “مصطفى النحاس” الأخصائي الذي يشرف على العلاج النفسي للفنانة “أصالة نصري” تخطيها المرحلة الصعبة بعد خوضها لتجربة الانفصال عن زوجها منذ أشهر.

واعتبر الطبيب النحاس أن الفنانة أصالة تجاوزت تلك المحنة من خلال أغنية “بيان”، مشاركاً رسالة دعم لها، عبر حسابه في “إنستغرام”.

وكتب الطبيب النحاس في رسالة الدعم “في رحلتنا بنختبر الألم بدرجات، ولحظة عُنق الزجاجة اللي بنختبر فيها أعلى درجات الألم عندنا الاختيار نستسلم ونرجع للقاع أو نقف لنفسنا ونعدي الصعب ونكمل”.

وأضاف “ساعتها إبداعنا بيكون مختلف ومُلهم، وكل خطوة بنمشيها لنفسنا بتقّربنا أكتر للسكينة والسلام الداخلي.. أصالتي تألمت فأبدعت، اختارت تُدرك الموجود وتقدّره فتخطت الصعب وبقت النسخة الأفضل والأحب ليها ولينا”.

وتابع الطبيب “لا تستسلم هو عنوان المرحلة وعنوان ألبوم لا يمكن وصفه فقط بكلمات، يتحس في كل حرف وأنت بتسمعه.. مليون مبروووك يا أختي الحبيبة جداً”.

بدورها، ردت أصالة في تعليق على المنشور “مصطفى الغالي الله يسعدك ويخلّيلي قلبك ويحفظ عيلتك وتضلّ أخي اللي بيدلّعني وبيراعيني وبيفهمني وبيداويني”.

وكانت أصالة قد عبّرت عن إعجابها بأغنيتها “بيان” حيث نشرت قبل يومين مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام” وعلقّت: “بياننا صادر وموثقة طيبي شمس الحقيقة.. ترا منت بحاجبها.. قد طال صبري على صدي وتعذيبي.. إلا الكرامة ترا تجهل عواقبها”، مضيفة: “بيان من ألبوم لا تستسلم متاح علي اليوتيوب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *