الرئيسية / رياضة / افتتاح دورة الوفاء والولاء الكروية في اللاذقية

افتتاح دورة الوفاء والولاء الكروية في اللاذقية

افتتحت في اللاذقية الأربعاء منافسات دورة الوفاء والولاء الكروية بنسختها العشرين، والتي تقام سنويا تحضيرا للموسم الكروي السوري، وينظمها نادي تشرين.

وشهد يوم الإفتتاح إقامة مباريات المجموعة الأولى، والتي تضم تشرين، الاتحاد، جبلة، مصفاة بانياس، حيث أقيمت مباراة في جبلة، وأخرى في اللاذقية.

وفي جبلة نجح فريقها في الانتصار على الاتحاد، بهدف نظيف سجله في آخر دقائق اللقاء علي سليمان، في المواجهة التي جمعت الفريقين عصرا على استاد البعث بمدينة جبلة.

ورغم سيطرة الاتحاد على مجريات اللقاء، إلا أن جبلة عرف كيف يدير المواجهة، معتمدا على المرتدات السريعة، لينجح علي سليمان في حسم اللقاء للنوارس، بهدف بعد مجهود فردي جميل.

واكتسح تشرين مساء في اللاذقية، ضيفه مصفاة بانياس بسداسية نظيفة، في أول ظهور ودي لبطل الدوري، بعد نهاية الموسم الفائت.

 

وقدم تشرين أداء قويا معتمدا على تعاقداته القوية، وتنويعه في التشكيلة بين الاساسيين والبدلاء، حيث سجل له مهاجمه علي بشماني هاترك، وورد السلامة، كامل كواية، و عمر ريحاوي.

وتستكمل مواجهات المجموعة الجمعة، فيلتقي في جبلة فريقها مع مصفاة بانياس في الرابعة، فيما يتواجه تشرين والاتحاد مساء في اللاذقية على استاد الباسل.

يذكر أن مواجهات المجموعة الثانية تنطلق في الرابعة من عصر الخميس، حيث يلتقي الكرامة والساحل في جبلة باستاد البعث، فيما يواجه الوحدة التضامن في استاد المدينة الرياضية باللاذقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *