الرئيسية / فنون / العـ.ـراق يمــ.ـنح سحر فوزي وسام الإبداع

العـ.ـراق يمــ.ـنح سحر فوزي وسام الإبداع

بعد العديد من الأدوار التي قدمتها في الدراما السورية، حـ.ـازت الفنانة السورية “سـ.ـحر فوزي” على وسام الإبــ.ـداع.

 

ووفق ما رصدت دراما تريند لم تكن سورية بلـ.ـدها الأم هي من قامــ.ـت بتكريمــ.ـها بل دولـ.ـة عربـ.ـية التي أقدمـ.ـت على هذه الخــ.ـطوة.

 

 

 

حيث منـ.ـحت دولــ.ـة “العــ.ـراق” وسام الإبــ.ـداع للفنانة سـ.ـحر فوزي لمشـ.ـاركتها المتـ.ـعددة في مؤتـ.ـمر الدولـ.ـي للإبــ.ـداع والإبتــ.ـكار.

 

اللــ.ـجنة العليـ.ـا للمؤتـ.ـمر قالت إن هذا الوسام هو تقديـ.ـرا لمشاركــ.ـتها الفاعــ.ـلة في إنجـ.ـاح هذا المؤتــ.ـمر الذي يقــ.ـام للمرة الثالثة على التـ.ـوالي.

 

ويشـ.ـارك في هذه المـ.ـؤتمر عدد من الوفــ.ـود العـ.ـربية في كافـ.ـة الإختصــ.ـاصات والمجــ.ـالات تحـ.ـت رعايــ.ـة وإشـ.ـراف جامـ.ـعة بابــ.ـل.

 

 

 

وتمــ.ـنى له المتابعين المزيـ.ـد من النجـ.ـاح والتوفـ.ـيق لأنها فنانة تستـ.ـحق التكـ.ـريم بعد هذه المســ.ـيرة الفنية المليـ.ـئة بالنجــ.ـاحات وفق تعبـ.ـيرهم.

 

كانت فوزي قد أعلنــ.ـت عن نجاح عمليــ.ـتها لإستعــ.ـادة صوتـ.ـها الذي تــ.ـأثر بسبب مشكلــ.ـة في الأحبــ.ـال الصــ.ـوتية.

 

 

 

 

وقالت إنها مرت في حالة نفســ.ـية صعـ.ـبة بسبب التنــ.ـمر الذي حصل لها من قبل البعض، ولم يعــ.ـذروها أنها أصيــ.ـبت بمـ.ـرض.

 

الجديــ.ـر بالذكر أن الفنانة سحر فوزي عادت لتـ.ـؤدي شخصـ.ـية إم بشير التي حققـ.ـت شــ.ـهرة من خـ.ـلالها في الوطــ.ـن العـ.ـربي، بجانب مشاركتها في مسلسل “بنـ.ـات الماريــ.ـونت”.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *