الرئيسية / فنون / سامية الجـ.ـزائري توجـ.ـه رسالة محبـ.ـة إلى “عائلـ.ـتها اليوتيــ.ـوبية” لم تخـ.ـلى من الطـ.ـرافة والهضـ.ـامة

سامية الجـ.ـزائري توجـ.ـه رسالة محبـ.ـة إلى “عائلـ.ـتها اليوتيــ.ـوبية” لم تخـ.ـلى من الطـ.ـرافة والهضـ.ـامة

تعرف الفنانة السورية “سامية الجـ.ـزائري” من الفنانات الأقـ.ـل ظهـ.ـوراً عبر الإعـ.ـلام ومواقع التواصل الإجتماعي وهذا الحاجـ.ـز الذي كسـ.ـرته مؤخـ.ـراً.

 

حيث وجهـ.ـت الجـ.ـزائري في رسالة صـ.ـوتية الشكر بكل المتابعين والمحبين عبر قناتها الشخصية على اليوتيوب التي تجـ.ـاوزت 100متـ.ـالع وحصـ.ـلت على الـ.ـدرع الفضـ.ـي.

 

 

 

ووفق ما رصدت دراما تريند قالت الجـ.ـزائري “بما إنو صـ.ـرنا عائلـ.ـة يوتيـ.ـوبية يلي عم تكبـ.ـبر بوجـ.ـه الشكر إلكن لأني عم أكبر بمحبـ.ـتكم”.

 

ولم يخـ.ـلى تسجـ.ـيل من الطـ.ـرافة والهضـ.ـامة التي إعتـ.ـاد عليها الجمـ.ـهور “وبما أنو صـ.ـرنا مية ألف سبسكرايـ.ـبر يعني مشـ.ـترك حبيت سمعـ.ـكن صوتي الحلو، وختمـ.ـت محبتي لكم فـ.ـردا فـ.ـردا بيت بيت زنكا زنكا”.

 

ليبـ.ـادرها الجمـ.ـهور والمحبـ.ـين برسائـ.ـل المحبة والمـ.ـودة على أمـ.ـل أن يلتـ.ـقوا فيها على مائـ.ـدة رمضان في عمل جديد.

 

 

 

مواقع فنية قالت إن سامية الجـ.ـزائري تقـ.ـوم حاليـ.ـاً بقراءة نص من البيئة الشامية ضخـ.ـم جداً لم يفصـ.ـح عنه لكنها مستمـ.ـتعة جداً فيه.

 

 

كما تقرأ نص إجتــ.ـماعي كوميدي دون الإفصـ.ـاح عن أي تفاصـ.ـيل أخرى، وستكون موجـ.ـودة في حال ناسبـ.ـها الدور الذي عرض عليها.

 

 

 

الجـ.ـدير بالذكر أن سامية الجـ.ـزائري شاركت في مسلسل حــ.ـارس القـ.ـدس مع المخرج باسل الخطـ.ـيب الذي أتـ.ـاح لها فرصـ.ـة الإجتـ.ـماع مع شقيقـ.ـتها الفنانة صباح الجـ.ـزائري في عمل واحد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *