الرئيسية / فنون / الهيبة على طريق العرض.. والجمهور يعلق!

الهيبة على طريق العرض.. والجمهور يعلق!

أخيراً وبعد طول انتظار ينطلق عرض مسلسل “الهيبة الرد” الذي أحبه الناس وينتظره كثر بفارغ الصبر في 1نوفمبر القادم.

مسلسل الهيبة الذي لامس قلوب الكثير من الجمهور بدءاً من حنية الأم وقسوة الأب التي تجسدت بالفنانة منى واصف، و “جبل شيخ الجبل” الكتف الثابت للعائلة، مروراً بطيش وجنون أوس مخللاتي وعلاقة الحب التي تجمع بين روزينا اللاذقاني والفنان عبدو شاهين، صراعات مختلفة ومختلطة من مشاعر قسوة وحنية وحب سيكون الجمهور بانتظارها في “الهيبة” الرد بجزئه الرابع مع شخوص جديدة ستدخل الحكاية وفق تصريح صناعه.

العمل الذي خرج من السباق الرمضاني في الموسم الأخير، بسبب توقف عجلة تصويره بفعل أزمة كورونا سيكسر القاعدة هذه المرة ليعرض خارج مواسم رمضان، وربما ذلك يؤكد مقولة وجود جزء جديد على النار لرمضان المقبل.

حالة غليان شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانين المشاركين بالعمل حيث سارع الجميع للترويج لموعد العرض القادم ، ووجه المنتج صادق الصباح مباركاته للكادر كاملاً فغرد ” ألف مبروك لكل الممثلين والفريق التقني بقيادة المخرج سامر البرقاوي على إنجاز هذا العمل بحرفية عالية”.

تفاوتت ردود الأفعال على قرب عرض العمل بين الإيجابية والسلبية فالبعض  أبدى حماسه الشديد للجزء الجديد، بينما اعتبر آخرون أن العمل بات مملاً فعلق أحدهم  “ملينا من المسلسل وقصتو المتكررة”، ليكمل آخراً الفكرة ذاتها بالقول “الهيبة أصبح مثل باب الحارة”.

بينما تلقى المخرج سامر البرقاوي تهاني ومباركات كثيرة من المتابعين فعلق أحد المتابعين “الهيبة وما أدراك ما الهيبة بعد طول انتظار سيعرض المسلسل ليروي عطش المشاهدين” ، ليعلق آخر ” أروع عمل جريء شاهدته بالرغم من أنني صعب في مشاهداتي”..

كما تلقى فريق العمل مباركات من عدد من الفنانين الزملاء منهم الفنانة ميسون أبو أسعد،مازن عباس، الفنان فاتح سليمان، أيمن عبد السلام.

موعد قريب إذا للهيبة.. ولكن هل سيشهد الجزء الجديد متابعات موازية للأجزاء السابقة خارج الموسم الرمضاني ؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *