الرئيسية / فنون / ياسر العـ.ـظمة : تشرشــ.ـحنا بهالبـــ.ـلد

ياسر العـ.ـظمة : تشرشــ.ـحنا بهالبـــ.ـلد

إنتـ.ـقد الفنان السوري “ياسر العـ.ـظمة” المسمـ.ـيات التي ترافق مكانة كل مسـ.ـؤول في الدولــ.ـة والتي لا تمـ.ـت له بصـ.ـلة.

 

عبر حلقة جديدة من برنامجه “مع ياسر العظـ.ـمة” والتي حملت عنوان “الملافـ.ـظ سعادة”.

 

 

 

وقال العظمة بحسب ما رصدت دراما تريند، أن المسـ.ـميات يجب أن تكون تبجـ.ـلاً للأماكن وليست للأشخاص.

 

وتابع في ذات المقطع المصور تريند ذاكراً المسـ.ـميات “فخـ.ـامة الرئيـ.ـس.. دولـ.ـة الرئيـ.ـس.. معالـ.ـي الوزيـ.ـر.. سعـ.ـادة السفـ.ـير.. فضيـ.ـلة الشيخ.. غبـ.ـطة البطـ.ـريرك”.

 

حيث إنتقــ.ـدهم بطريقة ساخـ.ـرة إعتـ.ـاد الجمهور عليها “ياما منشوف عطـ.ـوفة وما عنده جنـ.ـس العطـ.ـف، وفضيلة والفضيلة منه براء”.

 

 

 

إلا أن تغيير المسـ.زـميات على طريقة ياسر العـ.ـظمة لاقـ.ـت استحـ.ـسان المتابعين الذين شعروا أنه يتحدث بلسانـ.ـهم وفق ما رأى غي منامه.

 

قائـ.ـلاً “معالـ.ـي العمـ.ـيل..فضيلة المرتـ.ـشي.. جنـ.ـاب المحتـ.ـكر.. عطـ.ـوفة المخـ.ـتلس.. مولــ.ـاي المهـ.رب.. سماحــ.ـة الغشـ.ـاش”.

 

وأشـ.ـار ياسر العـ.ـظمة على الرغـ.ـم من إختـ.ـلاف كافة المسمـ.ـيات والألقـ.ـاب إلى أن تعـ.ـاسة المواطـ.ـن السوري وظــ.ـروفه الصعـ.ـبة المـ.ـتردية ما زالت ثابتة لا تتغير.

 

 

 

 

كما اشـ.ـار على الرغم من كافــ.ـة الأوضـ.ـاع الصعـ.ـبة التي يمر فيها الشـ.ـعب السوري الحياة مستمرة “بهالبــ.ـلد اتشرشــ.ـحنا ومكان ما النا إلا أن الحياة ماشية”.

 

 

 

ليعـ.ـطي ياسر العظـ.ـمة من جديد بشـ.ـائر بالأمل من خلال سرده للقصص في بداية الحلقة التي قال أن اكثر ما يسعدنا هو الكلام الجميل الذي يعرف به الشــ.ـعب السوري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *