الرئيسية / فنون / بعد تداول أخبار عن مرضها.. أنطوانيت نجيب طاقة كبيرة وضحك من القلب في آخر ظهور لها

بعد تداول أخبار عن مرضها.. أنطوانيت نجيب طاقة كبيرة وضحك من القلب في آخر ظهور لها

أطلت الفنانة السورية القديرة أنطوانيت نجيب في مقطع فيديو للإجابة عن بعض الأسئلة الطريفة، عبر برنامج “سؤال ورد غطاه” المذاع على قناة كيو ميديا.

 

وكانت الأنباء المتداولة عن نجيب أن المرض أنهكها وتضطر لدخول المستشفى مرتين أسبوعيًا، من أجل غسيل الكلى، الأمر الذي أثار قلق متابعيها في كل مكان.

 

نجيب في ظهورها الأخير كانت تشع طاقة إيجابية وتجيب عن الأسئلة بصراحة وعفوية مثيرة للضحك، لتؤكد أنها بصحة جيدة ومقبلة على الحياة بالرغم سنوات عمرها التسعين.

 

أنطوانيت نجيب

الفنانة السورية أنطوانيت نجيب-يوتيوب

إجابات من المطبخ

أجابت الفنانة القديرة أنطوانيت نجيب عن سؤال وجبتها المفضلة، فكانت “حراق إصبعه”، بينما مشروبها المفضل ما بين القهوة والنسكافيه، فكانت الإجابة كلاهما.

 

وأجابت أنها فور استيقاظها من النوم تقول: “أصبحنا وأصبح الملك لله”، ثم تحمد الله على أنها ما زالت على قيد الحياة، ثم تحرص على شرب الماء.

 

 

 

 

أنطوانيت نجيب والوسط الفني

كشفت الفنان أنطـوانيت نجيب أن آخر فنان/ فنانة تواصلت معها، كانت الفنانة القديرة ثناء دبسي، وتابعت أنها لديها الكثير والكثير من الأصدقاء من الوسط الفني، خاصةً وأنها محبوبة من الجميع.

 

وتابعت نجيب أن مطربها المفضل هو الفنان جورج وسوف، الذي تعده ابنًا لها، بينما أغنيتها المفضلة “تعب المشوار” للفنان فؤاد غازي، وهي أكثر أغنية تبكيها.

 

وعن أكثر كلمة تضايقها في الحياة، أجابت: “كلمة.. اعملي كذا”، فهي تكره أن يُملي عليها أحد تصرفاتها، وترتاح عندما تفعل ما يميله عليها عقلها وقلبها، وتعتبر نفسها عنيدة في هذا الأمر.

 

أنطوانيت نجيب والرجل

سئلت الفنانة أنطـوانيت نجيب عن أكثر صفة تكرهها في الرجل، فأجابت مازحة أنها تكره الرجل، ودخلت وطاقم التصوير في نوبة من الضحك العفوي.

 

ومن بين الأسئلة سؤال عن حول تفضيلها للرجل أن يكون أشقرًا أم حنطيًا، فأجابت أنها تحب الرجل الحنطي، وأوضحت أن عطرها المفضل عطر رجالي وترفض أن تخبر أحدًا عن نوعه.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *