الرئيسية / فنون / شكران مرتجى تهاجـ.ـم هؤلاء.. وتصفهم بالمزيفـ.ـين ومصـ.ـادري الحقـ.ـوق

شكران مرتجى تهاجـ.ـم هؤلاء.. وتصفهم بالمزيفـ.ـين ومصـ.ـادري الحقـ.ـوق

أعربت الفنانة السورية شكران مرتجى عن انزعاجها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يقومون بالتهـ.ـجم على الفنان، ومصـ.ـادرة حريـ.ـته واختـ.ـلاق أفكار عنه لا تمت للحقيقة بصلة، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

 

وقامت مرتجى بتوجيه رسالة شديـ.ـدة اللهـ.ـجة، هاجـ.ـمت فيها كل شخص يستخدم مواقع “السوشال ميديا” بطريقة سيـ.ـئة، ويقوم بالحـ.ـكم المسـ.ـبق على مشاعر الفنانين ويصفون هذه المشاعر بالنفـ.ـاق. وقالت مرتجى: “بتعــ.زي حدا بقولوا منافـ.ـق….بتبارك لحدا بقولوا منافـظ.ـق…. بتقول الحمد لله عسلامة كمان منافـ.ـق”.

 

وأضافت مرتجى أنه ليس من حق أحد أن يراسلها عبر حساباتها، ولا يحق لأحد أن يتحكم بحياتها الخاصة ومشاعرها، مشـ.ـددة على أنها إنسانة حـ.ـرة في حياتها ومما كتبته بصيغة التساؤل: “بيراقـ.ـبوك عالخطـ.ـوة و بيبعتــ.ـولك عالخاص…ناس فاضـ.ـية، طيب أنا مو حـ.ـرة؟”.

 

وأشارت إلى أن غالبية حسابات رواد مواقع التواصل الاجتماعي هي حسابات مزيـ.ـفة، وتم إنشاؤها فقط لإزعـ.ـاج الفنان ومصـ.ـادرة حقـ.ـوقه الشخصية بحسب تعبيرها: “مين قلك إنت و هي أن حياة ومشاعر الفنان مباحـ.ـة ويكم تحكـ.ـموا عليها… و أنتوا متخفـ.ـيين ورا أسماء و صور مزيفـ.ـة”.

 

وبينت أن الأشخاص الذين ينتـ.ـمون إلى هذه الزمرة، هم أشخاص لا يقدّرون معنى المشاعر، ولا معنى الحب الذي يجمع بين الناس وبين أولاد البـ.ـلد الواحدة، معربـ.ـة عن أسفها لوجود أشخاص لا يستطيعون تقـ.ـبل فكرة المحبة، وما أسمته بالمجاملـ.ـة الاجتـ.ـماعية التي تحتـ.ـم على الإنسان أن يتبعها في بعض الأوقات، وهذا ما لا تعتبره مرتجى ينضـ.ـوي تحت عنوان “الكـ.ـذب”.

 

وختمـ.ـت شكران مرتجى رسالتها معتبرة أن كل المراحـ.ـل السيـ.ـئة التي يعيشها العالم في الوقت الراهـ.ـن بسبب عدم وجود المحبة والألـ.ـفة بين الناس، قائلة:” ليش الكـ.ـره معبي القلوب…لسا بتقولوا 2020 مو منيـ.ـحة، لك أنتوا اللي مو منـ.ـاح.. و كل شي منعمله رح يرجعلنا… و الله شايف شو عم نعمل”.

 

وما أن نشرت الفنانة السورية هذا المنشور حتى تهافتـ.ـت عليها التعليقات الإيجابية من قبل متابعيها، الذين أكدوا على أن كلامها صحيح ودقيق جداً، وكان من الملفت رد مرتجى على إحدى التعليقات حيث شرحت السبب الأساسي الذي دفعـ.ـها لنشر كلماتها، قائلة:” لك نزلت ستوري لأرمينيا فكروني عم مسح جـ.ـوخ و أغلب رفقاتي من أرمينا، حطيت لايك لصفحة المرحـ.ـومه سعاد حسني كمان نفسي الشي ماعم افهم”.

 

 

يشار إلى أن الجمهور اعتاد على الفنانة السورية مشاركتها إياهم بالعديد من الأفكار والقضـ.ـايا التي تدور في رأيها، وتلامـ.ـس قلبها، غير آبـ.ـهة بردود الفعل، حيث تكتفي مرتجى بالإعلان عن رأيها صـ.ـراحة.

 

من جانب آخر يذكر أن الفنانة السورية شكران مرتجى حققت نجاحا بشخصية “ستيلا” التي جسـ.ـدتها في مسلسل “شارع شيكاغو” تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا، وهي الشخصية التي أحبها الجمهور بعفـ.ـوية أدائها والكوميديا الخاصة بها فأضافت لمسة مميزة على العمل الدرامي، وتعمل حالياً على تصوير مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة “عاج”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *