الرئيسية / فنون / كندة حنا بطلة الفيلم الجديد (أنت جـ.ـريح) لزوجها المخرج ناجي طعمي

كندة حنا بطلة الفيلم الجديد (أنت جـ.ـريح) لزوجها المخرج ناجي طعمي

وقع اختيار الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون في سوريا، على الفنانة كندة حنا، لبطولة الفيلم الجديد “أنت جـ.ـريح”، والذي سيكون من إخراج زوجها المخرج ناجي طعمي.

 

وكانت حنا قد وقعـ.ـت عقـ.ـدًا مع مدير الإنتاج التليفزيوني، لتكون بطلة الفيلم الجديد، من تأليف قمر الزمان علوش، وبطولة عدد من نجوم سوريا، أعلن عن اثنين منهم، وهما: الفنانة نادين خوري والفنان توفيق اسكندر.

 

وبحسب تصريحـ.ـات الصفحة الرسمية للفيلم على موقع فيسبوك، فإنه سيكون لسان حال كل نساء سوريا الجميلات الحالمات بحياةٍ تخضـ.ـع لقرارهـ.ـنّ، وغير المكتـ.ـرثات بخلق شمـ.ـّاعاتٍ تعلّـ.ـقن عليها أسباب فشلـ.ـهنّ، بل تبحثن عن الطريق بإرادتـ.ـهن، ليصـ.ـبحن هنّ الخيار، والمنقـ.ـذ الوحيد لأنفسهن.

 

كندة حنا

آخر أعمال الفنانة كندة حنا

 

آخر أعمال الفنانة كنـدة حنا في السينما، فيلم دمشق حلب عام 2018، والذي وقفت فيه أمام الفنان القدير دريد لحام، كما شاركت هذا العام في فيلمٍ آخر هو الاعتـ.ـراف، من بطولة: غسان مسعود وديمة قندلفت.

 

أما على صعيد الإنتاج التليفزيوني، فقد كان آخر أعمالها المسلسل التاريخي الضـ.ـخم ممالـ.ـك النـ.ـار، حيث جسـ.ـدت شخصية “نلباي”، حبيبة السلـ.ـطان الممـ.ـلوكي “طومان باي” الذي جسـ.ـده الفنان المصري خالد البنوي.

 

 

 

 

 

كندة حنا.. من هي؟

كندة حنة؛ فنانة سورية شهـ.ـيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2006، لكن بدايتها الفنية كانت من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي.

 

قدمت الفنانة كندة حنا أول أدوراها التليفزيونية عام 2005 في مسلسل “رجال ونساء”، واستمرت في التواجد سنويًا عبر قرابة 60 مسلسلًا، آخرهم كان المسلسل التاريخي “هارون الرشيد”، ومسلسل الدراما العـ.ـربية المشـ.ـتركة التاريـ.ـخي “ممالك النـ.ـار”.

 

كان مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كندة حنا، سواء الفنية أو الشخصية، فخلال تصوير المسلسل نشأت علاقـ.ـة عاطفـ.ـية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجـ.ـت بخطـ.ـوبة قصيرة ثم زواج عام 2013، وإنجـ.ـاب ثلاثة أطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *