الرئيسية / Uncategorized / كندا حنا بطلة الفيلم الجديد لزوجها

كندا حنا بطلة الفيلم الجديد لزوجها

تقف الفنانة كندا حنا أمام كاميرا المخرج ناجي طعمي لأداء دور البطولة في فيلم “أنت جريح” الذي يحضر له طعمي حالياً عن نص لقمر الزمان علوش وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون- مديرية الإنتاج التلفزيوني.

ولشدة خصوصية الشخصية التي تلعبها حنا سنجدها لا تحمل اسماً معيناً، فهي من الممكن أن تكون أية سيدة طامحة إلى الحقيقة، والصدق في هذا الزمن، تضعها الظروف أمام منعطفات عدة، لكن الحيرة لاتجد مسلكاً إليها عند مفترقات المحطات، لتختار بطلة الفيلم طريقها عن سابق مبدأ وإرادة، وتكون سيدة قرارها وابتسامتها، وربما تفتح الأفق للتصرف، وتكون مثالاً أمام من عرف التردد طريقه إليهنّ.

هكذا ستكون بطلة الفيلم التي يمكن أن يطلق عليها كل أسماء الجميلات الحالمات بحياةٍ تخضع لقرارهنّ، وغير المكترثات بخلق شمّاعاتٍ تعلّقن عليها أسباب فشلهنّ، بل تبحثن عن الطريق بإرادتهن، ليصبحن هنّ الخيار، والمنقذ الوحيد لأنفسهن.

وكما اعتادت حنا وعوّدت جمهورها لابدّ من رسالة إنسانية لهذه الشخصية تنطلق من الشغف الفني، ورغبتها بالتواجد بالمكان المناسب، والعمل الذي يمكّنها من توظيف إمكانياتها، وأدواتها الفنية بما يخدم النص.

شخصيّة كندا حنا في الفيلم السينمائي “أنت جريح” طاقة من المشاعر المتفاوتة في حرارتها، لحظات تتقلّب بين الفرح والحزن، لكن الثابت فيها هو “الحياة” لتتحوّل هذه الحكاية إلى مشاهد، وصورة سينمائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *