الرئيسية / فنون / بعد توريطــ.ـها في تصريحـ.ـات مسـ.ـيئة لسلاف فواخرجي وتيم حسن.. سوسن ميخائيل تبتـ.ـعد عن الظهور الإعلامي لفترة

بعد توريطــ.ـها في تصريحـ.ـات مسـ.ـيئة لسلاف فواخرجي وتيم حسن.. سوسن ميخائيل تبتـ.ـعد عن الظهور الإعلامي لفترة

 

أعلنت الفنانة السورية سوسن ميخائيل أنها قررت الابتعاد عن اللقاءات الإعلامية لفترةٍ من الزمن، بعد أن تسبب آخر لقاء إذاعي في توريـ.ـطها في تصـ.ـريحاتٍ تسـ.ـيء لزملائها في الوسط الفني.

 

وكانت ميخائيل قد حلت ضيفة على البرنامج الإذاعي “هذا المساء”، المذاع على إذاعة “شام اف ام”، وخلال اللقاء تورطـ.ـت في بعض التصـ.ـريحات التي اعتبرها البعض إسـ.ـاءة للفنانة سلاف فواخرجي والفنان تيم حسن.

 

وعن قرار الابتعاد عن الظهور الإعلامي، قالت: “البعض ينسخ ويلصق من دون أن يستمع للقاء، والبعض الآخر يتعمد تحريـ.ـف الكلام كي يكسب المزيد من علامات الإعجاب والتعليقات، ولو كان ذلك على حساب سمعة الآخرين”.

 

سوسن ميخائيل

آخر أعمال سوسن ميخائيل

تنشغل الفنانة سـوسن ميخائيل بتصوير مشاهدها في الجزء الجديد من مسلسل البيئة الشامية باب الحارة: حارة الصالحية، حيث تؤدي شخصية “سكر خانوم/ أم فخري”، وهي الشخصية التي جسـ.ـدتها في الجزء السابق.

 

كما تشارك في الجزء الثالث في مسلسل الحرملك، بعد أن شاركت في الجزأين السابقين بدور “الآغاية”، ومن المتوقع عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

 

 

 

كما تشارك الفنانة سـوسن ميخائيل في مسلسل جديد يحمل اسم “رد لي قلبي”، ما زال قيد التحضير واختيار الممثلين المشاركين.

 

 

سوسن ميخائيل.. من هي؟

سـوسن ميخائيل؛ فنانة سورية شهـ.ـيرة صاحــ.ـبة موهبـ.ـة كبيرة، دخلت الفن عن طريق الفنان دريد لحام، حيث كانت واحدة من أعضـ.ـاء فرقـ.ـته المسرحية، فشاركت في مسرحيتي “العصفورة السعيدة” و”صانع المطر” ثم مسلسل “أحلام أبو الهنا”.

 

شاركت الفنانة سـوسن ميخائيل في أكثر من مائة مسلسل تليفزيوني ما بين الدراما السورية والأردنية والمصرية والخليجية، من أبرز أعمالها، مسلسلاتك: “حمام القيشاني، سكر وسط، سوالف حريم، طوق البنات، الحرملك.

 

أخلصت ميخائيل لفنها بشكلٍ كبير، فرفـ.ـضت أن تتزوج وتنجـ.ـب أبناء، حتى أصبح أحد شروطـ.ـها للزواج عدم الإنجـ.ـاب. تعتـ.ـرف أن الفن منحـ.ـها الشهـ.ـرة والمال، لكنها منحـ.ـته كل حبها واهتمامها وراحتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *