الرئيسية / فنون / اسماعيل تمر يُطلق أغنية جديدة .. وقصي خولي يهنئه

اسماعيل تمر يُطلق أغنية جديدة .. وقصي خولي يهنئه

أطلق الفنان ومغني الراب السوري “إسماعيل تمر” أغنية جديدة حملت اسم “ضياع” عبر قناته في موقع “يوتيوب”.

وينتقد “تمر” من خلال الأغنية المصورة على طريقة “فيديو كليب”، والتي حصدت منذ إطلاقها حتى الآن حوالي 642 ألف مشاهدة، مظاهر الانحلال الاجتماعي والإنساني وكسر المحظورات من إدمان على المخدرات أو تعدد العلاقات غير الشرعية.. وغيرها.

كما تجسد كلمات الأغنية التي قدمها “تمر” على طريقة “الراب” صراع الخير والشر الذي يبدأ من فكرة دفينة وينتهي على شكل معارك وصراع واضح المعالم على أرض الواقع.

بدوره، نشر الفنان “قصي خولي” عبر حسابه في “انستغرام” مقطع من أغنية “ضياع” التي أطلقها “إسماعيل تمر”.

ووجه الفنان “خولي” الذي جمعه سابقاً مع “تمر” أغنية مشتركة، تهنئة للأخير قال فيها “مبروك إسماعيل تمر الفنان مبروك الأغنية الجديدة ومبروك أبو التيم وخي وشريك النجاح لأنه بيلبقلك يا مجتهد يا موهوب”.

ويتابع “خولي” تشجيعه «الفنان إسماعيل يلي صنع من فن الراب العربي بكلمته وجملته وحسه فن مسموع عن طبقة كبيرة من ناس ما كانت تحب وتسمع هذا اللون”.

مضيفاً “بالنسبة إلي الراب فن جميل ومؤثر وذكي وأنا بسميه (الفن القناص) بمعنى مو كل حدا ممكن يصيب هدفه من خلاله ببساطة إسماعيل دائما عّم بصيب ويقنص الكلمة والفكرة والمعني والقلب”.

يتضمن رصيد “إسماعيل تمر” العديد من الأغاني التي تحمل رسالة موجهة للناس على اختلاف مرجعياتهم الثقافية والفكرية منها “نميمة”، “انحلال أخلاقي .. المساكنة”، “لعنة الحرب” وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *