الرئيسية / محلي / مزاحٌ بين صديقين.. يـ.ودي بحياة أحدهم في مصياف!

مزاحٌ بين صديقين.. يـ.ودي بحياة أحدهم في مصياف!

توفي الطالب “عبد الرحمن مصطفى”، الاثنين، بسبب مشاجرة بينه وبين زميله في المدرسة البياضية بمنطقة مصياف بريف حماة.

وأكد معاون مديرية التربية للتعليم الأساسي في حماة “محمد كليب” لـ “شام تايمز” عدم وجود أي أداة حادة أثناء المشاجرة بين المتوفي وزميله، مشيراً إلى أن إصابة الطالب كانت على رأس المعدة مما أدى إلى وفاته ما بين الساعة الثانية عشر والواحدة ظهراً..

وقال وزير التربية “دارم طباع” أن سبب وفاة أحد طلابنا في حماة ناجم عن تعرضه لإصابة من زميله في الباحة، ويبدو أن الضربة التي تعرض لها الطالب من زميله كانت في مكان مؤثر أدت إلى الوفاة.

وأشار “طباع” إلى أنه طلب من مدير التربية إعفاء مدير المدرسة والموجهين نظراً لعدم اهتمامهم بمراقبة الطلاب خلال وقت الفرصة، بحسب صحيفة “الوطن”.

وبيّن الوزير أنه تم تكليف مدير التربية بزيارة أهل الطالب المتوفي وتقديم العزاء باسم وزارة التربية إليهم، وتقديم كل ما يحتاجونه لتخفيف ألمهم، وقد أبدى الأهل تفهمهم لهذا الحادث معتبرين أنه قضاء وقدر ولم يدعوا على الطالب الذي تسبب بالوفاة، ليقينهم أنه لا يقصد ذلك وحصلت الوفاة خلال لعبهما معاً من دون أي مشاجرة.

ورغم نفي الوزير رفع عائلة الطالب المتوفى لدعوى على زميله الذي تسبب بوفاته، إلا أن مدير منطقة مصياف العقيد “محمد عكرمة جعفر” أكد أن ذوي الضحية تقدموا بادعاء بحق الطالب المتسبب بوفاته الذي تم توقيفه على ذمة التحقيق.

وأكد “جعفر” أنه تم تشكيل لجنة قضائية للتحقيق بأسباب الوفاة، وفقاً لتقرير الطب الشرعي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *