الرئيسية / فنون / ياسر العظــ.ـمة: الحكـ.ـومة المنظـ.ـومة أذنيها مبيّن مسطـ.ـومة

ياسر العظــ.ـمة: الحكـ.ـومة المنظـ.ـومة أذنيها مبيّن مسطـ.ـومة

أطـ.ـلّ الفنان السوري “ياسر العظـ.ـمة” على متابعيه في حلقة جديدة من برنامجه “مع ياسر العظـ.ـمة” كاشفـ.ـاً عن أسـ.ـرار لأول مرة في مرايا.

 

ووفق ما رصدت دراما تريند حلقة “يا عصفوري يا عصفور” تطـ.ـرق في هذه الحلقة إلى المجـ.ـانين الذين كانوا يتحدثـ.ـوا الواقـ.ـع بالجـ.ـنون.

 

وتابع بأنـ.ـهم كانوا محـ.ـط نظـ.ـر لجميع الناس بطريقتـ.ـهم الخاصة، منهـ.ـم من يلقـ.ـي الشعر ومنهم من يتدثــ.ـت بالزجـ.ـل.

 

ياسر العظـ.ـمة كشـ.ـف عن عدة شخصيات أستلهمـ.ـها من واقـ.ـع هؤلـ.ـاء المجانـ.ـين في السلسـ.ـلة الشهـ.ـيرة “مرايا” من بينها شخصية أبو كعكة ومجنـ.ـون يحكـ.ـي وعاقـ.ـل يسـ.ـمع.

 

وذكـ.ـر قصـ.ـة أحدهم وهو في سن العاشرة من عمره كان يراه دائماً وهو يحـ.ـمل معه عصفور محنـ.ـط ويـ.ـروي مأسـ.اته.

 

قائــ.ـلاً “إنت يلي واقـ.ـف هنيك فتحـ.ـلي منيح أذنـ.ـيك.. صوبيـ.ـتي بدهـ.ـا بـ.ـوري.. وأنا فقـ.ـير واندبـ.ـروي.. إفقـ.ـس بأيـ.ـدي كم ليـ.ـرة ولا تخـ.ـلي خاطــ.ـري مكسـ.ـور.. ياعصفوري يا عصفور”.

 

موجهـ.ـاً إنتقـ.ادات لاذعـ.ـة للمسـ.ـؤولين “لا تشوفني جميل بالصورة لكن رجلي مكـ.ـسورة والحكـ.ـومة المنظـ.ـومة أذنيها مبين مسطومة.. وللعـ.ـلم والمعلـ.ـومة من الوزراء مانـ.ـي مســ.ـرور”.

 

وتابـ.ـع يروحـ.ـي حال الفـ.ـقر الذي يعيـ.ـشه الشعـ.ـب في وقت المسـ.ـؤولين يتبــ.ـذخون على حسابهــ.ـم “الفقـ.ـير اكـ.ـلو خـ.ـبز يابـ.ـس والوزراء أكلـ.ـهن شمنـ.ـدور يا عصفوري يا عصفور”.

 

 

لافـ.ـتاً العظـ.ـمة بأن أغلـ.ـب الأحيـ.ـان تأخـ.ـذ الحكـ.ـمة من افـ.ـواه المجانـ.ـين ذاكـ.ـرا شخصيات كبيرة في العـ.ـالم أصـ.يبت بالجـ.ـنون.

 

كما أن السياسـ.ـيين أيضـ.ـاً تعرضـ.ـوا للجـ.ـنون، متوعـ.ـدهم بحديـ.ـث خاصة في الحلقة القادمة لكشـ.ـف الطغـ.اة المستبـ.ـدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *